ريمة.. فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت مكاتب الهيئة العامة للزكاة والمالية والأراضي وعقارات الدولة والشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة ريمة اليوم ، فعالية خطابية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وخلال الفعالية، أكد وكيل المحافظة محمد مراد، أهمية الاحتفال بميلاد الرسول الخاتم والتمسك بهديه ومنهجه وسيرته العطرة خاصة في ظل المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن.

وشدد على ضرورة التمسك بالقيم المحمدية والفضائل النبوية التي بعث بها سيد الوجود المبعوث رحمة للعالمين.

من جانبه تطرق مدير مكتب هيئة الزكاة بالمحافظة علي النهاري، إلى جانب من سيرة الحبيب المصطفى وأهمية استلهام الدروس والعبر من حياته الجهادية، خاصة ما تعيشه الأمه الاسلامية اليوم، من تخبط وذل وهوان بسبب ابتعادها عن كتاب الله و المنهج المحمدي.

ودعا المزكين وأمناء الزكاة والعاملين للتفاعل مع فعاليات ذكرى المولد النبوي والحشد والمشاركة للفعالية الكبرى بهذه المناسبة الدينية لما تمثل من مكانة عظيمة لدى الشعب اليمني والتمسك في مواجهة التحديات الراهنة .

فيما استعرض مدير مكتب المالية بالمحافظة عبدالسلام الجعفري ، دلالات ومعان الاحتفال بهذه المناسبة لترسيخ الهوية الإيمانية سيما في ظل استهداف الأمه من خلال نشر الثقافات المغلوطة والأفكار الضالة.

واشار إلى أهمية تجسيد الارتباط بمحبة الرسول الكريم صلوات الله عليه وآله من خلال الحضور الكبير والمشرف في الفعالية المركزية بما يجدد الولاء والارتباط القوي.

تخللت الفعالية التي حضرها قيادات تنفيذية وأمنية وموظفي المكاتب المنظمة للفعالية ،قصيدة معبرة عن المناسبة.

قد يعجبك ايضا