الهيئة النسائية بحجة تنظم فعاليات ثقافية وندوات فكرية بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظمت الهيئة النسائية الثقافية بمحافظة حجة فعاليات ثقافية وندوات فكرية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكدت الكلمات في العيز بافلح الشام وبيت المغربي في المحابشة والأمان في نجرة بالتنسيق مع مدارس خولة والفوز وفاطمة الزهراء أهمية اغتنام ذكرى مولد المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم في تجديد التولي الصادق لله ورسوله الأعظم وآل بيته وأعلام الهدى وتجديد الارتباط بالنبي الخاتم.

واعتبرت إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف محطة تربوية وإيمانية لاستلهام الدروس والعبر من سيرة الرسول الكريم صلى الله عليه وآله وسلم والتمسك بهديه القويم والسير على نهجه والتعرف على السيرة النبوية العطرة.

فيما استعرضت الكلمات في قوبعة في الشاهل والجلاحبة في خيران المحرق بالتنسيق مع مدرسة احد قبسات من سيرة المصطفى صلى الله عليه وآله وسلم والمعاناة التي لاقاها اثناء نشر الرسالة السماوية المقدسة ودور الأنصار في نصرة الدين الإسلامي والرسول الكريم.

وأشارت إلى ان المواقف المشرفة لأهل الحكمة والإيمان في نصرة الحق والمظلومين ومواجهة الباطل نابع من ارتباطهم الوثيق والاصيل بالرسول الأعظم وعلاقتهم المتجذرة به صلى الله عليه وآله وسلم وآله بيته وأعلام الهدى منذ فجر الإسلام .

تخللت الفعاليات فقرات وأناشيد متنوعة وقصائد شعرية معبرة عن المناسبة.

ونظمت الهيئة النسائية في افلح الشام مسيرة لطالبات مدرسة خولة بقرية العيز احتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

قد يعجبك ايضا