قطاع الصناعة والغرفة التجارية بالحديدة يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت / أحمد كنفاني

احتفى قطاع الصناعة والغرفة التجارية بمحافظة الحديدة اليوم، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم للعام 1446هـ، بفعالية خطابية.

وخلال الاحتفالية، التي أقيمت بمركز المعلومات، أشار وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، إلى دلالات احتفال الشعب اليمني والأمة الاسلامية بذكرى المولد النبوي، لتعزيز الولاء لله وللرسول الأعظم والاقتداء به، والتمسك بمنهجه القويم.. مؤكدا حاجة الأمة اليوم إلى العودة إلى النهج المحمدي والسير على دربه في مواجهة الأخطار والتحديات، التي تواجه الأمة والمضي نحو تعزيز الصمود والثبات في مواجهة أعداء الأمة في الدفاع عن سيادة الوطن، والانتصار لمظلومية الشعب الفلسطيني، والوقوف إلى جانبه فيما يواجهه من حرب إبادة وتآمر دولي.

وفي الفعالية، التي حضرها وكيل المحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي، ومدير غرفة تجارة وصناعة الحديدة محمد عبدالواحد الحطامي، أشار مدير مكتب الصناعة صالح محمد، إلى أهمية هذه المناسبة الدينية الجليلة والعظيمة، لترسيخ الهوية الإيمانية والارتباط الوثيق برسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

لافتا في كلمة الجهات المنظمة للفعالية، إلى أن ثمار تولي الله عزوجل والرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم وأئمة الهدى، التولي الصادق، في تحقيق النصر للشعب اليمني في زمن الذل والهوان والانبطاح والتبعية.

تخلل الفعالية، التي حضرها مدراء الادارات وموظفي الجهات المنظمة، وصلات انشادية وفقرات شعرية، عبرت عن عظمة المناسبة ومكانتها الغالية في قلوب اليمنيين.

 

 

قد يعجبك ايضا