مناقشة المشاريع التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية في البيضاء 

الثورة نت| محمد المشخر

ناقش محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس، اليوم، مع نائب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرعى ذمار والبيضاء عدنان محمد النجحي، سير العمل في المشاريع الخدمية التي ينفذها الصندوق الاجتماعي للتنمية بمديريات المحافظة البالغ عددها 20 مشروعا وبتكلفة 11 مليون و993 ألف دولار.

واستعرض الاجتماع، المشاريع الخدمية والتنموية المنجزة  بالمحافظة خلال الفترة الماضية، وكذا المشاريع قيد التنفيذ ونسبة الإنجاز فيها.. كما تم استعرض المشاريع المزمع تنفيذها في مجال الصحة المتمثلة في تنفذ أعمال المسح الميداني لمشروع التحويلات النقدية المشروطة في التغذية الصحية بعزلة آل غشام بمديرية الملاجم.. منوها بخطة الصندوق التي ركزت على المشاريع في مجالات التعليم والطرق والزراعة والري والمياه والصحة والبيئة والزراعة والنقد مقابل العمل والبناء المؤسسي وفقا للدراسات المعدة من قبل الجهات المعنية بالمحافظة.

وفي اللقاء استعرض محافظ البيضاء، توجهات السلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية بشكل متوازي وفي مقدمتها مشاريع الزراعة والمياه والطرق والتعليم والصحة والبيئة والزراعة و السدود المائية والدعم المؤسسي والنقد مقابل العمل، ترجمة لموجهات قائد الثورة والمجلس السياسي الأعلى.

وأكد، على أهمية ودور الصندوق، في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية، واستعداد السلطة المحلية تسهيل عمله وكذلك المنظمات والمؤسسات العاملة في المحافظة بما يمكنها من تقديم خدماتها وكل ما من شأنه تلبية احتياجات المواطنين في عموم المديريات.. مشيداً بجهود الصندوق الاجتماعي للتنمية في تنفيذ المشاريع المستدامة التي تعود بالفائدة على المواطنين وتخفف معاناتهم على مستوى مديريات المحافظة.

وتطرق محافظ البيضاء، إلى اهتمام السلطة المحلية بتسهيل أعمال الصندوق في مقدمتها تنفيذ مشروع مياه الشرب بمدينة البيضاء ومشروع توسعة شبكة الصرف الصحي بحارة الشرية في مدينة البيضاء.

 

قد يعجبك ايضا