البرنامج الوطني لمعالجة التسول ينظم وقفة تضامنية مع الأسرى الفلسطينيين

الثورة نت|

نظم البرنامج الوطني لمعالجة ظاهرة التسول اليوم، وقفة باليوم العالمي لنصرة غزة وتضامنا مع الأسرى الفلسطينيين في سجون العدو الصهيوني المجرم.

وندد المشاركون في الوقفة التي حضرها المدير التنفيذي للبرنامج ياسر شرف الدين، بجريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس الشهيد إسماعيل هنية من قبل الكيان الصهيوني.. مؤكدين تضامنهم مع الشعب الفلسطيني حتى استعادة كافة حقوقه المسلوبة.

ورددوا الهتافات المنددة بالجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة ما يتعرض له الأسرى الفلسطينيون في سجون العدو الصهيوني من انتهاكات وجرائم أمام مرأى ومسمع العالم.

وأكد استمرار مسار الجهاد في سبيل الله باعتباره الحل الوحيد للأمة لمواجهة هذا العدو المجرم، مستنكراً تخاذل معظم الحكومات العربية والإسلامية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من إبادة جماعية منذ ما يزيد عن عشرة أشهر.

ودعا الشعوب الإسلامية وكل أحرار العالم للقيام بدورهم وواجبهم في نصرة الشعب الفلسطيني.. موضحا أن جرائم العدو الصهيوني تؤكد إصراره على مواصلة حرب الإبادة للشعب الفلسطيني المظلوم.

وأدان البيان تواطؤ الأنظمة العربية وتبني بعضها لمواقف العدو الصهيوني وتسخير وسائل إعلامها لخدمته والتغطية على مجازره بحق النساء والأطفال في قطاع غزة.

ودعا أحرار العالم لفضح الكيان الصهيوني المجرم وكشف زيف العناوين التي يتشدق بها الغرب بادعائه الحفاظ على حقوق الإنسان وحقوق الأسرى وهم يرون الكيان الصهيوني يخالف كل المعاهدات والقوانين ويرتكب كل تلك الانتهاكات.

قد يعجبك ايضا