اجتماع بعمران يناقش أداء المكاتب التنفيذية بالمحافظة

الثورة نت|

ناقش اجتماع المكتب التنفيذي بمحافظة عمران، اليوم، برئاسة الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة صالح المخلوس، مستوى الاداء للمكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية في إطار خطة المحافظة للعام الحالي 1446هـ/ 2024م.

واستعرض الاجتماع تقرير مكتب المالية للمحافظة عن مستوى التحصيل وتنمية الموارد ومؤشر النمو وأوجه القصور والعوائق التي تعيق عملية التحصيل.

وتطرق التقرير المالي إلى مستوى التحصيل والتوريد للإيرادات المحلية والمشتركة للنصف الثاني من العام 1445هـ والذي تضمن جملة الموارد المحصلة والموردة من خلال إجهزة السلطة المحلية بالمحافظة التي بلغت 702 مليونا 975 الف ريال.

وخلال الاجتماع شدد الأمين العام المخلوس ووكيل أول المحافظة عبدالعزيز أبوخرفشة، على ضرورة تحمل المسئولية عن أي تقصير للمكاتب الحكومة وخاصة المكاتب الايرادية.

وأشارا إلى أهمية تحديد مكامن الخلل وتوضيح الأسباب عن التحصيل والتوريد وفقًا لقانون السلطة المحلية بما يضمن استدامة التنمية المحلية على مستوى المحافظة والمديريات.

وأهابا بالجميع ضرورة التحلي بالمسؤولية والجد في أداء العمل الوظيفي والإداري لكل جهةٍ حكومية بما يحقق نجاحات ملموسة تلبي متطلبات وتطلعات المواطنين على كافة المجالات الخدمية والانمائية.

قد يعجبك ايضا