ذمار.. فعالية لعدد من المكاتب التنفيذية، بذكرى استشهاد الإمام زيد عليه السلام

الثورة نت| أمين النهمي

نظمت مكاتب الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري، والضرائب، ووحدتا ضريبة القات والعقارات، والمالية، والخدمة المدنية، والشباب والرياضة بمحافظة ذمار، اليوم، فعالية ثقافية، بذكرى استشهاد الإمام زيد – عليه السلام – تحت شعار “من أحب الحياة عاش ذليلاً”.

وفي الفعالية أكد وكيل المحافظة محمود الجبين، أن ثورة الإمام زيد عليه السلام، هي ثورة ضد الظلم والطغيان، والتسلط والاستبداد.. مشدداً على أهمية حشد كافة الجهود للتصدي للعدوان الأمريكي، البريطاني، الإسرائيلي وأدواتهم في المنطقة.

واستعرض الأحداث المأساوية وجرائم الإبادة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني المحاصر في قطاع غزة..لافتا إلى الموقف اليمني الذي تصدر كل المواقف العربية والإسلامية في النصرة والإسناد للمقاومة الفلسطينية في شتى المجالات، بفضل القيادة الثورية.

وأدان استمرار الجرائم التي يرتكبها الكيان الصهيوني في قطاع غزة وجنوب لبنان والعراق، وآخرها جريمة اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية حماس، إسماعيل هنية.. داعياً الأمة إلى الرجوع للقرآن الكريم، ومعالجة ما أصابها من نكسات وقهر واستبعاد.

فيما استعرض مدير عام مكتب الشباب والرياضة  بالمحافظة علي العوش، جوانب من حياة وسيرة الإمام زيد عليه السلام، ومناقبه، وشجاعته في مقارعة الظلم، ومواجهة الطغاة، رغم ما تعرض له من ظلم نتيجة مواقفه ودفاعه عن الحق.

ولفت إلى أن هذه الذكرى تأتي للتذكير بسيرة الإمام زيد بعد أن غيبت في المناهج والوسائل الإعلامية لأجيالٍ، وبعد أن سيطر الفكر الغربي على الأمة، والسياسة الغربية على توجهاتها لتصير أمة تابعةً ومنقادةً لأعدائها.

واعتبر إحياء ذكرى الإمام زيد مناسبة لحشد الطاقات واستمرار جهود التعبئة العامة لمواجهة ما يتعرض له الشعب اليمني، ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني، الذي يتعرض لإبادة جماعية من قبل كيان العدو الصهيوني… حاثاً الجميع على التحلي بصفات وأخلاق الإمام زيد -عليه السلام- وأئمة آل البيت، والتحرك بوعي وبصيرة في إطار المشروع القرآني لمواجهة أعداء الأمة.

تخلل الفعالية، بحضور مدراء عموم مكاتب الخدمة المدنية عصام العميسي، والضرائب عائض ناصر، ووحدتا ضريبة القات عبدالله السنباني، والعقارات حميد البحري، والمالية فؤاد الهبوب، وقيادات محلية، وتنفيذية قصائد شعرية معبرة.

قد يعجبك ايضا