وقفات بمديرية جبل الشرق بذمار تضامناً مع الشعب الفلسطيني وتفويضاً لقائد الثورة

الثورة نت | أمين النهمي

نظم أبناء عزل قمد وبني سالم بمخلاف بني أسعد، والقارة ومغربة العنب، بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار اليوم، وقفات شعبية حاشدة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وتفويضاً لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي، تحت شعار “انتصاراً لغزة .. ماضون في المرحلة الخامسة من التصعيد”.

وأكد المشاركون في الوقفات، بحضور قيادات محلية وتنفيذية وتعبوية، المُضي على نهج الإمام زيد في مواجهة طُغاة العصر، ومُناصرة الشعب الفلسطيني حتى قيام دولته المستقلة وعاصمتها القُدس الشريف.

واستنكروا الجرائم والمجازر المروعة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، والقصف الغادر الذي طال الأعيان المدنية ومحطة الكهرباء وخزانات الوقود بمحافظة الحديدة.

وجدّدَوا تفويضهم لقائد الثورة في اتخاذ كافة الخيارات لردع العدو الصهيونيِ والأمريكيِ والبريطاني ومن يتورط معهم من المُطبعين.

وحيا بيان صادر عن الوقفات عمليات القوات المسلحة اليمنية ضد كيان العدو الصهيوني، داعياً إلى مواكبة الضربات التصعيدية في عمق كيان العدو المتغطرس.

وخاطب البيان العدو الصهيوني الذي أشعل النار في الحديدة بقوله: إنَّ عدوانكم لن يُثنينا عن الإنتصار للقضية الفلسطينية، ولن يزيدنا عدوانكم إِلاَّ صموداً وثباتاً ودعماً وإسناداً لشعب فلسطين.

وحث البيان على مواكبة الخروج في الساحات دون كلل أو ملل، باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وتحركاً عملياً مسؤولاً.

تخلل الوقفات، قصائد شعرية، وترديد هتافات ثورية مُعبّرة عن ثبات موقف الجهاد والدعم والإسناد للشعب الفلسطيني.

 

قد يعجبك ايضا