وقفة بمديرية معين في أمانة العاصمة مباركة للإنجازات الأمنية

الثورة نت|

نظمت بمديرية معين في أمانة العاصمة اليوم، وقفة مسلحة تأييداً ومباركةً لإنجازات الأجهزة الأمنية في القبض على شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية.

وفي الوقفة بحي السنينة، عبر مسؤول التعبئة بالحي بسام القديمي، عن الفخر والاعتزاز بالإنجاز الأمني الكبير بالكشف عن شبكة التجسس الأمريكية الصهيونية التي قامت بأعمال تخريبية وتآمرية استهدفت الشعب اليمني في مختلف المجالات.

وطالب بيان صادر عن الوقفة، الأجهزة الأمنية والقضائية بإنزال أقسى الإجراءات العقابية والرادعة بشبكة التجسس وكل من تسول له نفسه المساس بأمن وسلامة الوطن أرضاً وإنساناً.

وأشاد بما حققته الأجهزة الأمنية في كشف الخلية التجسسية التابعة للعدوان الأمريكي الصهيوني، التي سعت الى الإضرار بالبلد أرضاً وإنساناً على مدى عقود.

وأكد البيان، استمرار الموقف المشرف للشعب اليمني في نصرة ودعم الشعب الفلسطيني مهما كان حجم التحديات، والاستعداد الكامل للتحرك وفق توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في كل المجالات والظروف.

وجدد التأييد الكامل لكل العمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد قوى العدوان الأمريكي والصهيوني والبريطاني، واستمرار دعم الصناعات العسكرية ودورات طوفان الأقصى.. مطالباً القيادة بالضرب بيد من حديد كل من يسعى إلى الإضرار بالبلد والشعب اليمني.

قد يعجبك ايضا