مستشار رئيس الوزراء يكرم محافظ الحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

كرم مستشار رئيس الوزراء علي الاسدي محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم اليوم بالشهادات التقديرية ودرع مجلس الوزراء، تقديرا لتفاعل ومشاركة المحافظة مع الحملة الوطنية للبيئة والنظافة وتوسيع الغطاء النباتي. التي تم تنفيذها بناء على توجيهات قائد الثورة.

وخلال التكريم عبر محافظ الحديدة قحيم عن سعادة وتقديره لاختيار محافظة الحديدة كأفضل محافظة متفاعلة ومشاركة في تنفيذ الحملة الوطنية للبيئة والنظافة وتوسيع الغطاء النباتي.

مؤكدا أن قيادة المحافظة حريصة على تنفيذ كافة البرامج والأنشطة التي تسهم في خدمة المواطنين والتخفيف من معاناتهم جراء العدوان والحصار،

منوها إلى أن محافظة الحديدة شهدت خلال الفترة القليلة الماضية تطورات غير عادية في تنفيذ المشاريع الخدمية والتنموية وخاصة في مجالات الصحة والكهرباء والطرقات و والتعليم والتحسين العام لمظهر المدينة والمحافظة على البيئة و النظافة. وتوسعة كورنيش مدينة السياحي وغيرها من المشاريع التي تصب في خدمة المجتمع.

فيما أشار مستشار رئيس الوزراء علي الاسدي ان تكريم قيادة السلطة المحلية بمحافظة الحديدة يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة ورئيس حكومة تصريف الأعمال ووزير الإدارة المحلية تقديرا لتفاعلهم ومشاركتهم مع الحملة الوطنية للبيئة والنظافة وتوسعة الغطاء النباتي بالمحافظة.

مشيدا بجهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة الميدانية التي إنعكست بإيجاب على تطور المشاريع الخدمية والتنموية. والبيئية. مؤكدا أن قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى يوليان محافظة الحديدة ومواطنيها اهتمام كبير جدا.

حضر التكريم. مدير مكتب المالية بالمحافظة محمد الوشلي ومدير عام مكتب الأعلام إبراهيم زعرور.

قد يعجبك ايضا