الاطلاع على الأعمال النهائية بمشروع مركز البيضاء للغسيل الكلوي الخيري

الثورة نت| محمد المشخر

أطلع مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، اليوم، على الأعمال النهائية المتبقية في مشروع مركز البيضاء للغسيل الكلوي الخيري المجاني في مركز عاصمة المحافظة والبالغ تكلفته مليار ريال، على نفقة فاعلي الخير من أبناء المحافظة.

وخلال الزيارة، استمع الرصاص ومعه مشرف عام مدينة البيضاء بدر الدين محمد العبال من مدير المركز الدكتور عبدالله حسين باصهي، إلى شرح عن مكونات انشاء المشروع وخاصة تنفيذ الأعمال النهائية من خلال التشطيبات والتجهيزات الأخيرة لبدء المرحلة الثانية لتوفير المعدات للتشغيل رسمياً في القريب العاجل خلال شهر فبراير الجاري انشاء الله، والذي يستوعب أربعين حالة، وحيث بلغت نسبة الإنجاز فيه 98 بالمائة.

وخلال الزيارة ثمن مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، الجهود المبذولة في إنشاء مركز البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بمركز عاصمة المحافظة في ظل الظروف الصعبة التي فرضها العدوان والحصار.

وشدد الرصاص، على ضرورة، استكمال تنفيذ مشروع مركز البيضاء للغسيل الكلوي الخيري بصورة عاجلة، وتوفير ما يحتاجه المركز من أجهزة ومعدات لاستيعاب مرضى الفشل الكلوي وتخفيف معاناتهم.

وأشار مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص، إلى ضرورة العمل على توفير متطلبات المركز من الأجهزة و محاليل الغسيل والأدوية والكوادر الطبية و التمريضية والفنية العاملة، وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية لمرضى الفشل الكلوي الخيري من أبناء محافظة البيضاء والمحافظات المجاورة.

 

قد يعجبك ايضا