محافظة البيضاء تشهد عرضاً شعبياً لخريجي الدورات المفتوحة “طوفان الأقصى”

الثورة نت| محمد المشخر

أقيم في محافظة البيضاء، اليوم، عرض عسكري شعبي كبير لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة “طوفان الأقصى” من أبناء مديريات المحافظة، وتحت شعار “لستم وحدكم” ضمن أنشطة الحشد التعبوي لقوات التعبئة الشعبية العامة في المحافظة لنصرة غزة والشعب الفلسطيني.

و قدّم الخريجون عروضا رمزية متنوعة تجسيداً لتضامن الشعب اليمني مع شعب فلسطين المحتلة وهتفوا بشعارات الغضب والتنديد بما يرتكبه العدو الصهيوني من جرائم حرب وإبادة جماعية وتهجير قسري للفلسطينيين في قطاع غزة بمساعدة أمريكا ودول الغرب في ظل تواطؤ عربي وإسلامي.

وجاب العرض الذي شارك فيه سرايا ووحدات رمزية من خريجي الدورات الشعبية العسكرية المفتوحة، بمحافظة البيضاء وعكست مستوى الإعداد والتأهيل العالي والخبرات والمهارات والمعلومات الثقافية والعسكرية التي اكتسبوها.

وأعلن المشاركون في العرض الذي حضره محافظ البيضاء عبدالله علي إدريس ومحافظ أبين صالح أحمد الجنيدي وقائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن ناصر صبحان المحمدي، ومسؤول التعبئة الشعبية العامة بالمحافظة الشيخ سام علي الملاحي وأعضاء مجلس النواب والشورى، ووكلا المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية ومدراء عموم المديريات، النفير العام والجهوزية التامة للمشاركة في معركة الجهاد المقدس والفتح الموعود نصرة للشعب الفلسطيني في غزة وفلسطين المحتلة.

وحمل المشاركون، العلمين اليمني والفلسطيني ورددوا الهتافات والشعارات المنددة باستمرار مجازر وجرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي بحق أبناء غزة والشعب الفلسطيني وبدعم غربي و تواطئ دولي.

وأكد الخريجون، أن الشعب اليمني يخوض اليوم معركة مع قوى الطغيان العالمي، ويقدم كل ما بوسعه لنصرة الأشقاء في غزة.. لافتين إلى أن العرض هو تجسيد للجاهزية والاستعداد لخوض المعركة ضد أعداء الأمة.

وعبروا عن العهد والوفاء لقائد الثورة السيد القائد عبد الملك بدر الدين الحوثي– يحفظه الله – في كل الخيارات الإستراتيجية التي تساند الشعب الفلسطيني ضد العدو الصهيوني، وكذا مساندتهم للعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في البحر الأحمر وخليج عدن ضد السفن الأمريكية والبريطانية، وكل السفن التي تحاول المرور من باب المندب لتمويل الكيان الصهيوني.

وخلال العرض، أشاد محافظ البيضاء، بتفاعل ابناء وقبائل محافظة البيضاء مع حملة التعبئة الشعبية العامة.

وأكد المحافظ، أن تخرج هذه الدفع يأتي تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بشأن الاستعداد عسكريا لإسناد ودعم الشعب الفلسطيني في مواجهة العدو الصهيوني الامريكي البريطاني، مشيرًا إلى مواقف أبناء مديريات محافظة البيضاء في الصمود الأسطوري في مواجهة التحديات والوقوف ببسالة في وجه الطغاة من أعداء اليمن والأمة.

وقال، إن اليمن مقبرة الغزاة، وأن أبناء وقبائل محافظة البيضاء يقفون بكل عزة وشموخ إلى جانب القيادة الثورية والسياسية والمقاومة الفلسطينية ولن يثنيهم شيء عن الصمود في مواجهة العدو ومرتزقته.

كما أكد المحافظ، أن ابناء وقبائل محافظة البيضاء على أهبة الاستعداد للتضحية بالغالي والنفيس في سبيل نيل الحرية والسيادة والاستقلال والدفاع عن مظلومية الشعب الفلسطيني.

وأوضح أن الشعب اليمني لن ترهبه التهديدات والاعتداءات ولن تثني موقفه الداعم للقضية الفلسطينية، لافتا إلى أن التحديات الراهنة تضع الجميع أمام مسؤولية الاستمرار في الحشد والتعبئة والجهوزية والتحرك والاستعداد لتنفيذ كافة الخيارات والقرارات لمواجهة كل الاحتمالات.

وأشاد محافظ البيضاء، بمستوى الإعداد والجهوزية العالية للمشاركين في العروض الشعبية التعبوية لخريجي الدورات العسكرية المفتوحة من أبناء وقبائل مديريات محافظة البيضاء التي تقام ضمن حملة التعبئة والاستنفار بالمحافظة ترجمة لتوجيهات قائد الثورة ونصرة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

بدوره أكد سجاد علي السيد، في كلمة الخريجين الجاهزية لإسناد القوات المسلحة الشعبية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس، ومواجهة العدوان الأمريكي البريطاني، وأنهم في أتم الاستعداد والجاهزية للدفاع عن اليمن وسيادته واستقلاله ومواجهة العدو وإفشال مخططاته، ومشاركة أحرار الأمة في تحرير المقدسات بما فيها الأقصى الشريف.

ونوه الخريجون بالاستمرار في جهود التعبئة لمواجهة العدو الامريكي البريطاني وخوض معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس إلى جانب القوات المسلحة.

وطالبوا الأنظمة العربية بفتح ممرات لدخول المجاهدين لنصرة إخوانهم في فلسطين، مهيبين بجميع الأحرار العمل على تبني مواقف حقيقية داعمة للشعب الفلسطيني ومقاومته في سبيل تحرير أراضيه وإقامة دولته.

تخلل العرض، عدة كلمات وقصائد شعرية أكدت الاستمرار في التحشيد والتعبئة نصرة لغزة للشعب الفلسطيني.

قد يعجبك ايضا