تأهل فرق الأمن المركزي والتأهيل والموارد وخفر السواحل في بطولة طوفان الأقصى للوحدات الأمنية

 

صنعاء/الذبحاني
تأهلت فريق الأمن المركزي والتأهيل والإصلاح وقطاع الموارد البشرية ومصلحة خفر السواحل إلى الدور الثاني من بطولة طوفان الأقصى لكرة القدم السباعية للوحدات الأمنية التي ينظمها اتحاد الشرطة الرياضي برعاية وزارة الداخلية وتحت شعار «الفتح الموعود والجهاد المقدس».
حيث تأهل من المجموعة الأولى فريق قطاع الموارد البشرية في المركز الأول برصيد 9 نقاط وتأهل في المركز الثاني فريق مصلحة خفر السواحل برصيد 6 نقاط، أما عن المجموعة الثانية فقد احتل فريق الأمن المركزي المركز الأول برصيد 9 نقاط وجاء فريق مصلحة التأهيل والإصلاح ثانياً برصيد 6 نقاط.
وتواصلاً لمنافسات الدور الأول أقيمت يوم أمس ثلاث مباريات في الأولى فاز فريق مرور الأمانة على المنشآت بهدفين لهدف، وفاز فريق الأدلة الجنائية على مكافحة المخدرات بثلاثية نظيفة، وتغلب فريق أمن محافظة صنعاء على مكتب نائب الوزير؟
وتتواصل اليوم مباريات البطولة بإقامة أربع مباريات يلتقي في الأولى فريقا كلية الشرطة والدفاع المدني ويلعب في الثانية فريقا التدريب والتوجيه والأحوال المدنية أما المباراة الثالثة فتجمع فريقي قوات النجدة والجوازات ويلتقي في الرابعة فريقا أمن الأمانة والعلاقات والإعلام.

قد يعجبك ايضا