الدكتور بن حبتور يناقش مع الجنيد سير نشاط المكتب التنفيذي لإدارة الرؤية الوطنية

الثورة نت|

ناقش رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور، اليوم، مع نائبه لشئون الرؤية الوطنية محمود الجنيد، سير نشاط المكتب التنفيذي خلال الأشهر الستة المنصرمة من العام 1445هـ.

وركز اللقاء، على جهود المكتب فيما يخص المتابعة والتقييم لمستوى تنفيذ الوحدات الإدارية على المستويين المركزي والمحلي للخطة السنوية للعام 1445هـ، ومدى تقيدها بالأدلة والتوجيهات الإرشادية الصادرة عن المكتب.

وأكد الجنيد، استمرار المكتب التنفيذي في المتابعة والتقييم الميداني للجهات بالتزامن مع معالجة أي إشكاليات تتصل بالجانب الإجرائي والفني فيما يخص تنفيذ الخطة وتقديم العون اللازم لها لتعزيز قدراتها البشرية بما يخدم تنفيذها السليم لما يخصها من المبادرات التي تضمنتها خطة العام الجاري.

ولفت إلى أوجه القصور في عمل عدد من الوحدات فيما يخص عملية التنفيذ وعدم التقيد بالإجراءات والأدلة الإرشادية الصادرة عن المكتب.. مشيدا بذات الوقت بمستوى تفاعل معظم الوحدات الإدارية والتزامها المسئول بتنفيذ خططها الفرعية وفقا للبرنامج الزمني للخطة العامة.

وأثنى الدكتور بن حبتور، على مختلف الجهود والأعمال التي يقوم بها المكتب التنفيذي بما في ذلك آلية متابعته وتقييمه لمستويات تنفيذ الخطة الحكومية للعام الجاري.. موجها كافة الجهات الالتزام بالمعايير والإجراءات الصادرة عن المكتب التنفيذي لتعزيز مستوى التنفيذ العام للخطة وتلافي أوجه القصور في عملية التنفيذ.

وعبر عن الشكر لكافة الجهات التي حققت مستويات جيدة في عملية تنفيذ ما يخصها من الخطة.. حاثا الجهات المتأخرة على مضاعفة جهودها والتركيز على تنمية قدراتها الفنية خلال الفترة المقبلة.

قد يعجبك ايضا