مناقشة اوضاع ومتطلبات مديرية جبل راس بالحديدة من المشاريع الخدمية والتنموية

الثورة نت / أحمد كنفاني

ناقش اجتماع بمحافظة الحديدة، اليوم، برئاسة وكيل أول المحافظة أحمد مهدي البشري، اوضاع ومتطلبات عزلة دباس بمديرية جبل راس من المشاريع الخدمية.

وأستعرض الاجتماع ، الذي ضم وكيلي وزارة الإدارة المحلية لشؤون التخطيط ماجد الخزان والمحافظة لشؤون الخدمات محمد سليمان حليصي ومدراء المكاتب المعنية، المشاريع التي تم اعتمادها للعزلة في المجالات الصحية والتعليمية والمياه وشق وتعبيد الطرق والجانب الإنساني والإغاثي للنازحين والمتضررين، ومستوى استفادة أهالي العزلة من المشاريع التي تم تنفيذها.

وأقر الاجتماع الموافقة على تكليف فرع هيئة مشاريع مياه الريف بالشروع في تنفيذ مشروع مياه العزلة بتكلفة 10 ملايين ريال.

وأكد الوكيل البشري، اهتمام السلطة المحلية بمديرية جبل رأس التي ضحت بخيرة ابنائها في الذود عن الوطن وسيادته واستقلاله .. مشيرا إلى أنه سيتم العمل على تلبية احتياجات المديرية رغم الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد ومنها صرف مساعدات مالية للحالات المستحقة، وحوافز مالية للمعلمين وتوفير المزيد من السلال الغذائية للفقراء وإعادة تأهيل وتجهيز المركز الصحي وتكليف فريق طبي متخصص بالذهاب للعزلة لمعانية ومعالجة الحالات المرضية من الفقراء والمساكين وبناء مسجد للمنطقة.

وأهاب بالجميع تحمل المسؤولية في مساندة جهود الدولة والسلطة المحلية، وبما يكفل تجاوز التحديات المرحلة الراهنة.. موجها بتشكيل لجنة من الجهات المعنية لمتابعة استكمال تنفيذ المشاريع التي تم اعتمادها بالمديرية.

قد يعجبك ايضا