الحديدة..فعالية لعدد من المكاتب التنفيذية في المراوعة بذكرى الشهيد القائد

الثورة نت|

نظم مكتب التجارة والصناعة والموارد المائية والمالية والضرائب والزكاة بمديرية المراوعة بمحافظة الحديدة. اليوم . فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها رئيس لجنة التخطيط والمالية بالمجلس المحلي يحيى عتق .. أشار مندوب التعبئة العامة بالمربع الشرقي محمد مهيم . إلى أن الشهيد القائد انطلق لإيقاض الامة من حالة الخزي والهوان الذي تعيشه . فكانت انطلاقته هي طوق النجاة التي اسست واقعاً محصننا من الاختراق ويجعل الامة قادرة على مواجهة المؤامرات.

واكد أن الشعار الذي اطلقه الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي رضوان الله عليه . هو شعار يغيض اعداء الامة . ولا يغتاظ منه إلا من يتولى اليهود . وقد اصبح شعاراً يُرفع في أنحاء العالم وعلى مرأى ومسمع من الجميع بعد أن حاول المنافقين طمسه وإخفائه.

من جانبه اعتبر مسؤول وحدة العلماء والمتعلمين بالمديرية مهيم مشهور الاهدل أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد هي إحياء للروحية الجهادية والاستشهادية ومنها نستذكر عظمة وتضحية الشهيد القائد رضوان الله عليه،

إلى ذألك الوضح جماعي كوكبي إلى أن تضحيات الشهيد القائد قد أثمرت عزاً ونصراً وأصبح المشروع القرآني هو المشروع الذي يواجه كل المشاريع الضالة التي تستهدف الامة.

تخلل الفعالية بحضور القيادات الأمنية والمحلية ومدراء المكاتب التنفيذية ومسؤولي التعبئة العامة بالمديرية والعقال والامناء قصيدة للشاعر محرم الصوفي عبرت عن عظمة المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد رضوان الله عليه.

قد يعجبك ايضا