شرطة محافظة البيضاء تُحيي ذكرى سنوية الشهيد القائد

الثورة نت| محمد المشخر

نظمت شرطة محافظة البيضاء اليوم فعالية خطابية وثقافية بالذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي للعام 1445هجرية..

وخلال الفعالية بحضور القيادات الأمنية أكد وكيل المحافظة لشؤون رداع صالح الجوفي، أن الشهيد القائد ركز عند انطلاق المسيرة القرآنية على الوعي واستنهاض وعي الأمة ودعوتها إلى تصحيح مسارها في مختلف القضايا.

وأكد أن موقف اليمن التاريخي في مواجهة قوى الاستعمار و الاستكبار العالمي والدفاع عن القضية الفلسطينية يجسد عظمة المشروع القرآني وما تضمنه من جوانب إيمانية وجهادية وسياسية واجتماعية.

بدوره استعرض مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله محمد العربجي، محطات من حياة الشهيد القائد وجهاده وصبره وتضحيته، لافتاً إلى أن المشروع القرآني الذي قدمه الشهيد القائد منبثقاً من كتاب الله،حصن الأمة من مؤامرات الأعداء ،ونهض بالشعب اليمني من حالة اللاموقف إلى تحمل المسؤولية والنهوض بها .

وتطرق إلى المرحلة التي انطلق فيها الشهيد القائد وطغى عليها الصمت والانصياع للأمريكي والتبعية له إلا أن الشهيد القائد وقف شامخاً وعزيزاً بقوة الإيمان وعزة الإسلام مواجهاً الطاغوت.

وأكد العميد العربجي، على أهمية استشعار متطلبات المرحلة ومضاعفة الجهود كل في موقعه واختصاصه لإسناد جهود التعبئة والتحشيد وتنظيم المسيرات وحملات التبرع والدعم للمقاومة الفلسطينية و الجهوزية لتنفيذ أي خيارات تتخذها قيادة الثورة نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم.

ولفت مدير شرطة المحافظة، إلى دور قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي في مواصلة درب الشهيد القائد والمضي في ذات الطريق بالتمسك بالمشروع القرآني ومواقفه المشرفة في نصرة مظلومية الشعب الفلسطيني التي مثلت الصورة الحقيقة لمشروع الشهيد القائد.. مشيرا إلى أن الموقف المشرف للشعب اليمني اليوم، في مواجهة دول الاستكبار وحالة النفير العام استعداداً لأي خيارات هو بفضل دم الشهيد القائد و تضحيته الجسيمة .

حضر الفعالية مساعد مدير شرطة المحافظة لشؤون مديريات رداع العقيد علي قرموش ومدير شرطة منطقة رداع عقيد ربيع سران وقائد القوات الخاصة بالمحافظة المقدم محمد صالح العوكبي وعدد من الضباط ومنتسبي الوحدات الأمنية في مديريات رداع بمحافظة البيضاء..

قد يعجبك ايضا