تخرج الدفعة الثانية من طلاب اللغة الانجليزية بتربية مارب

مارب/سبأ –
احتفلت كلية التربية والاداب والعلوم بمارب أمس بتخريج الدفعة الثانية من طلاب اللغة الانجليزية في قسمي التربية والآداب وعددهم 57 طالبا◌ٍ وطالبة.
وفي الحفل الذي أقيم بالمناسبة هنا وكيل المحافظة للشئون الادارية عبدالله أحمد الباكري¡ الخريجين بمناسبة تتويج جهودهم التعليمية الاساسية والثانوية والجامعية¡ بهذا التخريج الذي سينقلهم إلى افاق رحبة في الواقع العملي.
مؤكدا◌ٍ أن الشباب هم عماد المستقبل وبناة الوطن ويعول عليهم الكثير.. لافتا إلى تزامن احتفال تخرجهم باحتفال الشعب اليمني بالعرس الديمقراطي الذي ستشهده بلادنا يوم 21 فبراير¡ يوم التنمية والاستقرار والتلاحم الوطني. داعيا الطلاب والطالبات وكافة المواطنين إلى التفاعل الايجابي مع هذه الانتخابات.
وكانت قد القيت في الاحتفال العديد من الكلمات من قبل سعد ابراهيم ا لعلوي عميد الكلية والدكتور سينج رئيس قسم اللغة الانجليزية وسمية مسعد مانع عن الطلاب الخريجين هنأوا فيها الطلاب الخريجين بهذا اليوم والتتويج لجهودهم.. وحثوا الخريجين على الاستمرار في الاطلاع والمعرفة¡ وتطبيق ما تلقوه من علوم ومعارف في واقعهم العملي وتسخير علمهم ومعارفهم لخدمة وطنهم.
تخلل الاحتفال الذي حضره مدير أمن المحافظة محمد منصور الغدراء وعدد من القيادات الامنية والعسكرية وأولياء امور الطلاب¡ تقديم العديد من الفقرات المسرحية والإنشادية والشعرية التي نالت إعجاب الحاضرين.

قد يعجبك ايضا