العلامة عبدالمجيد الحوثي يطلع على أعمال البناء والترميم في جامع الإمام الهادي بصعدة

شدد على ضرورة استكمالها قبل دخول شهر رمضان المبارك

 

الثورة /
اطلع رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي، أمس، على سير أعمال الترميم في جامع الإمام الهادي عليه السلام بمدينة صعدة.
وخلال الزيارة استمع من مدير عام مكتب الهيئة في صعدة لطف يحيى العواوي ومن مدير الجامع عبدالله المتميز عن أعمال الترميم الجارية في جامع الإمام الهادي عليه السلام.
وما تم تنفيذه في الفترة الماضية من أعمال الصيانة والترميمات في الجامع والتي يتم تنفيذها مع مراعاة الطابع المعماري الأثري والتاريخي للجامع.
وأكد رئيس الهيئة العلامة الحوثي، على ضرورة إيلاء الجامع مزيداً من الاهتمام والرعاية الكاملة لما لهذا الجامع من مكانة لدى اليمنيين عامة وأبناء صعدة خاصة.
مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود والإسراع في استكمال أعمال الترميمات قبل دخول شهر رمضان المبارك.
كما اطلع رئيس الهيئة العامة للأوقاف، على سير العمل في إنشاء سوق باب اليمن التجاري الوقفي الاستثماري في باب اليمن بمدينة صعدة، واستمع ومعه مدير عام مكتب الهيئة في صعدة إلى شرح من قبل الوحدة الفنية لإدارة السوق عن طبيعة السوق والخدمات التي يمكن أن يقدمها لأبناء المحافظة.
وأشاد رئيس الهيئة بهذه البادرة الطيبة لما لها من دور هام في خلق فرص عمل جديدة وتخفيف الضغط على مدينة صعدة وإيجاد التجمعات التجارية الراقية والواسعة التي تفتح باب التنافس بين جميع البائعين وبما يقدم الخدمة الراقية وبأقل الأسعار في إطار التنافس الذي يخدم أبناء المحافظة.
رافقهم خلال الزيارات مدير إدارة الاستثمار في مكتب هيئة الأوقاف بصعدة حسين الفقيه.

قد يعجبك ايضا