تدشين حملة توعوية في المراوعة حول أهمية مقاطعة البضائع الأمريكية والإسرائيلية

الثورة نت|

دشن مدير عام مديرية المراوعة عبدالله عبدالحميد المروني ومعه أمين عام المجلس المحلي بالمديرية قاسم ربيع شيذلي اليوم، حملة التوعية حول أهمية المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية تحت شعار (المقاطعة سلاح فعال).

وخلال الحملة بحضور مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية عبدالرحمن حلبي ونائب مدير آمن المديرية فايد الموانس  أشار المروني الى أهمية حملة التوعية لمقاطعة البضائع والمنتجات الامريكية الاسرائيلية.

واكد أن الحملة ستسهم في توعية المجتمع بأهمية المقاطعة بأعتبار أن المقاطعة الاقتصادية هي من أهم الاسلحة التي تؤثر سلبا على الاقتصاد الامريكي والإسرائيلي.. معتبراً شراء المنتجات الامريكية الاسرائيلية هو مشاركة في قتل الابرياء من الاطفال والنساء في فلسطين.

وحث المروني على التفاعل مع الحملة كونها سلاح فعال في وجه العدو الإسرائيلي والأمريكي ويجب استخدامه في هذه المرحلة بشكل كبير.

ودعا المروني إلى تضافر الجهود الرسمية والمجتمعية من أجل توعية المجتمع بأهمية المقاطعة وجدواها الاقتصادية وأثرها كوسيلة ردع اقتصادي للعدو الأمريكي والاسرائيلي.

من جانبه أكد مدير مكتب الصناعة والتجارة بالمديرية عبدالرحمن حلبي أن الحملة تتضمن توعية شاملة لتعريف المجتمع بأصناف المنتجات الامريكية الاسرائيلية التي يجب أن يتم مقاطعتها والتي تتوفر في السوق .. داعياً التجار إلى تجنب توفيرها في محلاتهم التجارية.

قد يعجبك ايضا