الدكتور بن حبتور يطلع خلال لقائه ابو شماله على مستجدات الوضع في غزة

الثورة نت|

اكد رئيس حكومة تصريف الأعمال الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور ، ان مقاومة العدو الصهيوني الغربي في المنطقة هو السبيل السليم لإنهاء الاحتلال الصهيوني للأراضي العربية و العبث بأمن و استقرار ونهب خيرات شعوب المنطقة.

جاء ذلك لدى لقائه اليوم ممثل حركة حماس في اليمن معاذ ابو شماله و مدير مكتب حماس عمر السباخي و مسئول العلاقات السياسية بمكتب حماس عبدالله هادي، بحضور مدير مكتب رئيس حكومة تصريف الاعمال طه السفياني.

وتناول اللقاء مستجدات الأوضاع وتطوراتها في الأراضي الفلسطينية المحتلة وخاصة في قطاع غزة في ظل استمرار حرب الإبادة اليومية بحق غزة واهلها، وكذا ما يخص الاعتداء الأمريكي البريطاني الإجرامي السافر على اليمن بسبب منعه السفن من كل الجنسيات المتجهة عبر مضيق باب المندب الى موانئ فلسطين المحتلة.

وعبر أبو شماله، خلال اللقاء عن تضامن الشعب الفلسطيني و حركة حماس و جميع فصائل المقاومة مع الشعب اليمني في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني الذي جاء من أجل خدمة مصالح العدو الاسرائيلي .

وجدد ادانة الشعب الفلسطيني بمختلف فصائله و شرائحه الاجتماعية لهذا العدوان الجديد باعتباره عدوانا على الشعب الفلسطيني و الامة العربية و الاسلامية و ليس فقط على اليمن .

و نقل ابو شماله تحيات رئيس المكتب السياسي المجاهد إسماعيل هنية وبقية القادة في الحركة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي و رئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي محمد المشاط و الدكتور بن حبتور وتقديرهم العالي لموقف اليمن التضامني .

كما نقل عزاء وتهنئة قيادة حماس في شهداء اليمن جراء العدوان الامريكي البريطاني على الجيش اليمني والاراضي اليمنية.

واعتبر موقف اليمن حكومة و شعبا مع فلسطين و أبناء غزة الذين يواجهون حربا تطهيرية و عنصرية شاملة يقدم انموذجاً مشرفاً في تحمل المسئولية الدينية والأخوية و الانسانية و الاخلاقية في الانتصار العملي المؤثر للقضية الفلسطينية العادلة و نصره ابنائها في قطاع غزة .

قد يعجبك ايضا