انطلاق بطولة طوفان الأقصى بمديريات محافظة عمران

 

الثورة /عبدالوهاب العشبي

انطلقت بمحافظة عمران منافسات بطولة طوفان الأقصى لكرة القدم التي تنظمها إدارة الانشطة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة وبرعاية وزارة الشباب والرياضة.
ويشارك في البطولة التي تحتضن منافساتها مدينة عمران 10 فرق من مديريات المحافظة تتنافس على مدى أسبوع للظفر بكأس “طوفان الأقصى” وبنظام خروج المغلوب.
ففي مباراة الافتتاح اكتسح فريق مديرية عمران نظيره مديرية عيال سريح بتسعة اهداف لهدف.
وفي الافتتاح أكد محمد العزب مدير الأنشطة المدرسية بالمحافظة أن اللجنة التربوية تسعى لتنشيط اللعبة وإعادتها إلى أمجادها بعد التوقف الطويل خلال الفترة الماضية، مشيراً إلى أن ذلك لن يتحقق إلا بتعاون الجميع، وشدد على ضرورة الالتزام وبذل أقصى الجهود من أجل انجاح البطولة لاسيما وهي تحمل اسماً غالياً على قلوب كل العرب والمسلمين هو “طوفان الأقصى” وذلك كتعبير بسيط من شباب اليمن ورياضييه عن تأييدهم للعملية التي ينفذها أبطال فلسطين في قطاع غزة، وتضامناً مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض لأبشع صور الإجرام والمجازر الصهيونية بدعم أمريكي وغربي.
حضر التدشين مستشار مدير مكتب التربية والتعليم علي الماخذي ومدير الانشطة المدرسية محمد العزب ومدير الانشطة المدرسية ونائب مدير الانشطة منصور القرعي ورئيس قسم الأنشطة بمديرية عمران حليس.

قد يعجبك ايضا