قائد الثورة يدعو الشعب اليمني للخروج المشرف في ميدان السبعين والمحافظات

الثورة نت|

دعا قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي الشعب اليمني العزيز إلى الخروج المليوني المشرف يوم غدٍ الجمعة في مسيرات كبرى، ميدان السبعين وفي المحافظات الأخرى.

وقال قائد الثورة في كلمة له مساء اليوم، بمناسبة جمعة رجب: شعبنا العزيز سيخرج يوم الغد إن شاء الله خروجا مشرفا ومليونياً بدون فتور ولا ملل في ميدان السبعين وفي المحافظات الأخرى.

وأضاف: أملي فيكم بمواقفكم المشرفة وبقيمكم ألا تكونوا كمن يؤثر فيهم الملل والفتور ويعجزون حتى عن الحضور في مظاهرة أو مسيرة.. مشيرا إلى أن الخروج في المظاهرات يعبر عن الإيمان وجزء من الجهاد في سبيل الله وموقف عظيم له أهميته بالمعيار الإيماني.

ودعا قائد الثورة، شعبنا العزيز إلى مواصلة كل أنشطة التعبئة والتدريب القتالي والمظاهرات والمسيرات والتبرع بالمال بالرغم من الظروف الصعبة.. كما دعا المتخاذلين من أبناء أمتنا الإسلامية إلى التحرك.. قائلا: أما آن لكم أن يكون لكم موقف؟!.

وأكد السيد القائد، العزم على مواصلة المشوار واستهداف السفن المرتبطة بإسرائيل ولن نتراجع عن ذلك وموقفنا إيماني.. مبينا أن شهداؤنا من القوات البحرية في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس وعلى طريق القدس فازوا فوزا عظيما.

وجدد التأكيد على الاستعداد لفعل ما يلزم وسنقاتل بكل جرأة لأننا نعتمد على الله في موقفنا تجاه العدوان على الشعب الفلسطيني..قائلا: قدمنا الآلاف من الشهداء ونحن نتصدى لوكلاء أمريكا، والمواجهة المباشرة مع الأمريكي والبريطاني والإسرائيلي أحب إلينا.. مضيفا: مهما قدمنا من الشهداء في المواجهة المباشرة مع الأمريكي والإسرائيلي فلن يؤثر علينا ذلك ولن يضعف موقفنا.. قائلا: نحن بحمد الله نرتاح أن تكون المواجهة مباشرة مع الأمريكي والإسرائيلي.

وأعرب قائد الثورة، عن أملة في بقية الدول العربية والإسلامية ألا تتورط أبدا مع الأمريكي والإسرائيلي والبريطاني.. لافتا إلى أن موقف شعب البحرين هو موقف شريف ونزيه وعظيم تجاه الشعب الفلسطيني.. مشيرا إلى أن آل خليفة في البحرين هم عبيد للصهاينة ومتورطون في مفاسد وجرائم أخضعتهم لليهود الصهاينة.

وأوضح السيد القائد، أن ما حصل من النظام البحريني لا يمثل شعب البحرين الثائر والعزيز والمظلوم.. مؤكدا أنهُ لا يليق بأي بلد عربي أن يخدم إسرائيل وأن يقف مع العدو الصهيوني ليواصل جرائمه في غزة.

وأكد أن أكبر مجرم في العالم هو الإسرائيلي ومن يخدمه ليواصل جرائمه ضد الشعب الفلسطيني فهو يتنكر لكل الأخلاق ولكل القيم.. ناصحا كل الدول العربية والإسلامية ألا تشترك مع الأمريكي في سعيه لحماية السفن الإسرائيلية.

وأشار إلى أن الخاسر هو من يورط نفسه في الاعتداء على شعبنا لخدمة إسرائيل لخدمة استمرار الجرائم الإسرائيلية ضد الشعب الفلسطيني.. لافتا إلى أن نَفسُنا بحمد الله سبحانه وتعالى طويل وشعبنا له قدرة على تحمّل المواجهات الكبيرة والمواجهات الطويلة.

وتوجه السيد عبدالملك الحوثي بالنصح لكل الدول الآسيوية والأوروبية بألا تورطكم أمريكا، تفرجوا عليها ولتتورط معها بريطانيا.. مؤكدا أن شعبنا العزيز لا يتهرب من ميدان المواجهة ومع أي عدو مهما كانت إمكاناته وقدراته.

وشدد قائد الثورة، أن من يريد أن يعتدي على أبناء شعبنا فهو يخاطر على المستوى العسكري بالدخول في مواجهة سيدفع ثمنها.. قائلا: إن من يريد أن يتورط وأن يعتدي على أبناء شعبنا العزيز وأن يستهدف القوات البحرية فهو يخاطر فعلا بملاحته وبسفنه التجارية.

وتابع: لا مشكلة على الأوروبيين والصين وكل العالم في المرور من البحر الأحمر، المستهدف فقط وبشكل حصري هي السفن المرتبطة بإسرائيل.. موضحا أن الأمريكي يبذل كل جهده مع البريطاني لتوريط دول أخرى معه في المواجهة لشعبنا اليمني العزيز.

وأكد قائد الثورة، أن ما يهم الأمريكي الذي يورط نفسه أكثر فأكثر خدمة للصهيونية هو توريط الآخرين معه.. مشيرا إلى أن الاعتداء الأمريكي على البحرية كان شاهداً من شواهد تأثير موقفنا على العدو الصهيوني.

ولفت إلى أن الشعب اليمني المبارك ليس ممن يخاف من أمريكا، ولا ممن كان سقف موقفه ألا تغضب أمريكا.. مؤكدا أن من استخف بالموقف اليمني وحاول أن يسخر منه اتجه بعد تجلي تأثيره إلى التهويل لمَّا حصل الاعتداء الأمريكي.

وأوضح قائد الثورة، أن الموقف اليمني في البحر كبّدَ العدو الصهيوني الخسائر الكبيرة في اقتصاده وله تأثيراته الممتدة إلى من يقفون معه ويدعمونه، فالموقف اليمني في منع السفن المرتبطة بإسرائيل من العبور في البحر الأحمر والاستهداف لها هو موقف فاعل ومؤثر جدا.

وجدد التأكيد على أن أي اعتداء أمريكي لن يبقى أبدا دون رد.. قائلا: لن يردنا الموقف الأمريكي والبريطاني لحماية السفن المرتبطة بإسرائيل ليواصل الإسرائيلي جرائمه بدون ازعاج.. مشيرا إلى أن الرد على أي اعتداء أمريكي لن يكون فقط بمستوى العملية التي نفذت أخيراً بأكثر من 24 طائرة مسيرة وبعدة صواريخ بل أكبر من ذلك.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا