وقفة قبلية مُسلحة في مخلاف بني أسعد بمديرية جبل الشرق لإسناد معركة الفتح الموعود والجهاد المُقدس

الثورة نت / أمين النهمي

نظمت قبائل مخلاف بني أسعد بمديرية جبل الشرق بمحافظة ذمار، اليوم، وقفة قبلية مُسلحة إعلاناً للنفير العام لإسناد معركة الفتح الموعود والجهاد المُقدس.

وفي الوقفة بحضور قيادات محلية وإشرافية وشخصيات إجتماعية، أشاد شيخ مشائخ آنس عبدالله علي المقداد برصيد السبق الجهادي لأبناء مخلاف بني أسعد، داعياً إلى تعزيز الإلتفاف حول قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، ومواصلة حملة طوفان الأقصى، والمسيرات والفعاليات المُناصرة للشعب الفلسطيني.

وردد المشاركون في الوقفة الهتافات المُندّدة بجرائم العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني، وصمت المجتمع الدولي إزاء مجازر الإبادة الجماعية.

وأكدوا الجهوزية العالية، والإستعداد القتالي الكامل لخوض أي معركة قادمة مع العدو الصهيوني والأمريكي.

واستنكر بيان صادر عن الوقفة الإعتداء الأمريكي الإجرامي على زوارق للقوات البحرية اليمنية في البحر الأحمر خلال تنفيذها لمهامها في تأمين الملاحة وتنفيذ قرار حظر عبور السُفن المُتجهة إلى الكيان الصهيوني، مُحملاً العدو الأمريكي تبعات هذا التصعيد الخطير المُهدد لحركة الملاحة الدولية.

وبارك البيان العمليات النوعية للقوات المُسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني والتي كان آخرها استهداف السفينة الأمريكية في البحر الأحمر وهي في طريقها لإمداد العدو الصهيوني، والتي تأتي في إطار حق الرد المشروع على جريمة العدو الأمريكي بحق القوات البحرية اليمنية.

وجدد البيان التفويض الكامل للقيادة الثورية في كل الخيارات التي تراها مُناسبة.

قد يعجبك ايضا