فعالية ووقفة بكلية طب الأسنان بجامعة صنعاء تضامنا مع الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

نظمت كلية طب الأسنان بجامعة صنعاء بالتعاون مع ملتقى الطالب الجامعي اليوم، فعالية خطابية ووقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني وتأييداً لعمليات القوات المسلحة ضد الكيان الصهيوني.

وفي الفعالية أكد عميد كلية طب الأسنان الدكتور الشماحي، على ضرورة استشعار الجميع للمسئولية والمشاركة في دعم وإسناد المقاومة الفلسطينية والاستعداد والجاهزية للمشاركة في مواجهة الكيان الصهيوني.

وندد بمواقف بعض زعماء الدول العربية والإسلامية في مساندة الكيان الصهيوني من خلال إيصال المواد الغذائية إلى إسرائيل عبر جسر بري، في الوقت الذي يعاني أبناء غزة الحرمان من أبسط الاحتياجات الضرورية من الغذاء والدواء.

وأكد عميد الكلية أن الحرب على غزة كشفت أقنعة الدول التي تدعي الحضارة والتقدم وزيف منظمات حقوق الإنسان ووجه العالم القبيح الذي يشاهد جرائم الإبادة الجماعية بحق أطفال ونساء غزة دون أن يحرك ساكنا.. منوها بالقرارات التي اتخذها قائد الثورة في الوقوف مع أبطال المقاومة في غزة.

فيما أشار الناشط الثقافي حسن فضه، إلى مجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الأطفال والنساء والشيوخ في غزة في ظل صمت دولي وخذلان عربي.. مؤكدا أهمية استشعار الجميع للمسؤولية الأخلاقية والدينية والإنسانية واتخاذ مواقف جادة لنصرة الأقصى والمجاهدين الأبطال في قطاع غزة بشتى الوسائل.

ولفت إلى أن الجهاد هو الوسيلة الوحيدة لمواجهة العدوان الصهيوني والدفاع عن الأرض والعرض واعلاء راية الحق.

تخللت الفعالية التي حضرها أعضاء هيئة التدريس والكادر الإداري والطلاب والطالبات قصيدة معبرة عن الملاحم التي يسطرها أبطال المقاومة في غزة.

إلى ذلك نظم أكاديميو وطلاب كلية طب الأسنان وقفة تضامنية مع الشعب والمقاومة الفلسطينية، رفعوا خلالها العلم الفلسطيني واللافتات المنددة بالمجازر الوحشية وحرب الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة، مؤكدين تضامنهم الكامل مع أبناء الشعب الفلسطيني في جهادهم المشروع ضد العدو الصهيوني.

وأدان بيان صادر عن الوقفة الصمت المخزي للدول العربية والإسلامية التي تركت غزة تباد دون أن يحركها انتماوها الإيماني ولا العروبي والإسلامي في وقت يستمر الغرب في دعم الكيان الصهيوني بالأسلحة المحرمة دوليا لقتل الأطفال والنساء والمدنيين في غزة.

وأكد تفويض قائد الثورة في القرارات التي اتخذها لنصرة القضية الفلسطينية.. داعياً الجميع إلى النفير العام والاستعداد لخوض المعركة مع العدو.

قد يعجبك ايضا