لقاء في معين بأمانة العاصمة لمواصلة التعبئة ونصرة الشعب الفلسطيني

الثورة نت|

أُقيم في مديرية معين بأمانة العاصمة، لقاء موسع للمشايخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بحي السنينة، تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته الباسلة.

ويأتي انعقاد اللقاء، دعماً ونصرة للقضية الفلسطينية ومواجهة العدو الصهيوني الأمريكي، وتدشيناً للأنشطة والفعاليات التحضيرية ودورات “طوفان الأقصى”.

وفي اللقاء، أكد نائب رئيس مجلس الشورى، ضيف الله رسام، استعداد أحرار اليمن المشاركة في الجهاد لتحرير الأراضي الفلسطينية والمقدسات الإسلامية من دنس الصهاينة الغاصبين، ونصرة الأشقاء في غزة وفلسطين المحتلة.

وأشار إلى أن دماء شهداء القوات البحرية اليمنية لن تذهب هدراً وأنها ستتحول إلى طوفان آخر يلتهم بوارج وسفن أمريكا وإسرائيل .. داعياً إلى مواصلة الاستنفار والتحشيد الشعبي والخروج في المسيرات الجماهيرية لتأييد ودعم قرارات القيادة.

ولفت رسام، إلى استمرار النفير العام والتحشيد والجهوزية الكاملة لأي خيارات يتخذها قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي لمواجهة العدوان الأمريكي والصهيوني.

فيما جددت كلمة أبناء حي السنينة ألقاها بسام القديمي وعدد من الكلمات، تفويضهم المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي في القرارات التي سيتخذها للدفاع عن سيادة اليمن، وتأييدهم ومباركتهم لعمليات القوات المسلحة اليمنية ضد الكيان الصهيوني الغاصب.

وأشارت إلى أهمية الالتحاق بالدورات العسكرية “طوفان الأقصى” واستمرار جهود التعبئة والتحشيد في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى ودعم ومساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة لردع العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا