محافظ صنعاء يفتتح المعرض السادس لتسويق منتجات أسر الشهداء والمرابطين

الثورة نت|

افتتح محافظ صنعاء، عبد الباسط الهادي، اليوم، المعرض السادس ” أنامل يمانية ” لتسويق منتجات الأسر المنتجة ، تنظمه الإدارة العامة لتنمية المرأة بالمحافظة على مدى أسبوع، بمناسبة اليوم العالمي للمراة المسلمة، ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء عليها السلام ، تحت شعار “الزهراء قدوتنا”.

وأطلع المحافظ الهادي ومعه مدير أمن المحافظة العميد يحيى المؤيدي، على محتويات المعرض من إنتاج عدد من أسرة الشهداء.

واستمع من القائمات على المعرض إلى شرح حول محتويات المعرض الذي يضم أصنافاً من المأكولات الشعبية والمواد الغذائية المصنوعة محلياً، والملبوسات التقليدية والإكسسوارات، وأشغال يدوية من عطورات ومطرزات ومجسمات معبرة عن تضحيات الشهداء والملاحم البطولية التي يخوضها أبطال الجيش ضد العدوان.

وأشاد المحافظ، بدور المرأة اليمنية وصمودها في مواجهة التحديات الراهنة، لافتاً إلى أهمية المعرض في تنمية الصناعات المحلية واعتمادها كبديل للمنتجات الخارجية، وتمكين الأسر المنتجة من الاعتماد على ذاتها في عملية الإنتاج.

وحث الأسر المنتجة على الإهتمام بالجودة والمنافسة للمنتجات المستوردة والإسهام في إنجاح الحملة الوطنية لمقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية، من خلال المشاركة بمنتجاتهم وصناعاتهم المختلفة لتسويقها وبيعها في المعرض.

ودعا الجهات المعنية وأبناء المحافظة للتفاعل مع ما يقدمه المعرض من عروض، والإقبال على إقتنائها، والمساهمة في دعم الأسر المنتجة لمواصلة مشروعها الإقتصادي الذي يعود بالنفع عليها، مؤكدا دعم قيادة المحافظة لمثل هذه الأعمال التي تشجّع الإنتاج المحلي وتسهم في الاكتفاء الذاتي.

رافقهم خلال الزيارة عدد من مديري عموم ديوان المحافظة وموظفي المحافظة.

قد يعجبك ايضا