اليوم الـ 81 من العدوان : شهداء وجرحى في مختلف مناطق قطاع غزة

الثورة نت/
واصلت الطائرات الصهيونية قصفها المتواصل في اليوم الـ ٨١ من العدوان على كافة مناطق قطاع غزة مخلفة العشرات من الشهداء ومئات الجرحى.
وأفادت وسائل الإعلام الفلسطينية بأن العدو الصهيوني ارتكب 25 مجزرة راح ضحيتها 250 شهيدا و500 اصابة خلال 24 ساعة .
وأضافت أن طائرات العدو نفذت أحزمة نارية طوال ساعات الليل في محيط مجمع ناصر الطبي بخان يونس الذي وصلت اليه اعداد من الشهداء والجرحى.

وارتقى شهيدان وأصيب عدد من المواطنين وحديث عن مفقودين جراء قصف منزل لعائلة النجار في قيزان النجار جنوب خانيونس.
وقصف طيران العدو منزلا لعائلة ابو رزقة في الحي الهولندي غربي المدينة
وارتفع عدد الشهداء إلى خمسة، وعدد من الإصابات جرّاء القصف الصهيوني الذي استهدف منزلًا لعائلة “إسماعيل” في حي الأمل غرب خانيونس.
ودمر طيران العدو عددا من المنازل في قرية بني سهيلا شرق المدينة بينما بلغت حصيلة الشهداء في خان يونس خلال ٢٤ ساعة نحو خمسين شهيدا منهم ٣٧ في محيط المستشفى الأوروبي.

وفي رفح دمر طيران العدو منزلا لعائلة العمصي قرب مفترق النجمة ما ادى لارتقاء شهيدين وعدد من الاصابات.
كما استشهد مواطن متأثرا بإصابة سابقة جراء قصف منزل عائلته في حي الزهور في مدينة رفح الأسبوع الماضي وبذلك يرتفع عدد الشهداء في المنزل إلى 24 شهيدا.
ونفذت طائرات العدو الصهيوني حزامًا ناريًا جديدًا على مخيم المغازي فيما واصلت المدفعية قصفها لمخيم البريج وسط القطاع بينما توغلت آليات صهيوني بشكل محدود شرقي البريج وسماع أصوات اشتباكات.

كما نفذ طيران العدو حزاماً نارياً بين مخيم البريج وجحر الديك وسط قطاع غزة.
واصيب عدد من المواطنين في قصف شقة سكنية في دير البلح بالقرب من سوبرماركت الفؤاد.
واستشهد مواطن من عائلة حماد واصيب الصحفي حمزة حماد وعددًا من أفراد عائلته، جرّاء قصف صهيوني استهدف المنزل الذي نزحوا إليه في منطقة الشيخ رضوان خلف مسجد بئر السبع.
وتواصلت الغارات الصهيونية على جباليا وطالت محيط بركة ابو راشد ومنطقة الحرن بمخيم جباليا إضافة إلى القصف المستمر على جباليا البلد.

قد يعجبك ايضا