شعب حضرموت يكسب فحمان وتعادل التضامن وهلال الحديدة

الثورة/ صنعاء/ أحمد أبوزينه / سيئون/ محمد بامخرمة
انتزع فريق شعب حضرموت وصافة المجموعة الثانية من منافسه فحمان بالفوز عليه بهدف وحيد في افتتاح الجولة الثالثة من مرحلة إياب الدوري العام لكرة القدم.
الشعب أبدى رغبته في خطف نقاط المباراة، التي أقيمت أمس، على ملعب نادي 22 مايو بصنعاء، في أول مباراة تحت قيادة المدرب أديب باكرمان الذي حل خلفا للمدرب السوري محمد ختام، النوايا كشفت عن تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة الخامسة عبر حسن باسفر الذي استغل هفوة دفاع فحمان وأسكن الكرة في مرمى الحارس وحيد البحيري.
حاول فحمان إدراك التعادل عبر محمد بوتشي ومحمد الدمبر، لكن دفاعات الشعب وخلفهم محمد أمان، أبطلوا مفعول الهجمات لينتهي الشوط الأول على واقع تقدم الشعب بهدف.
وفي الشوط الثاني حاول المدرب محمد البعداني العودة بفريقه إلى مجريات اللقاء، حيث أجرى عدداً من التغييرات الهجومية، وفي المقابل واصل عمر الكثيري وعماد منصور ازعاج دفاع فحمان بهجمات بهدف تعزيز النتيجة، لكن جميع المحاولات لم تكلل بالنجاح، لينتهي اللقاء بفوز ثمين للشعب بهدف وحيد.
أدار اللقاء تحكيما الحكم الدولي أمين ردمان وساعده أحمد دارم ويوسف الشريف والحكم الرابع الدولي مصطفى عبدالغني، وراقب الحكام عامر الحجاجي ومراقب الاتحاد أحمد السهلي ومراقب الفرع نبيل الماوري.
كما خرج تضامن حضرموت وهلال الحديدة بالتعادل السلبي في المباراة التي جمعتهما عصر أمس الجمعة، في افتتاح الجولة الثالثة من دور الإياب للمجموعة الأولى على استاد سيئون الأولمبي.
ورغم سيطرة تضامن حضرموت في الشوط الاول إلا أن هلال الحديدة أغلق كل الطرق أمام كل الهجمات التضامنيه.
وفي الشوط الثاني رمى مدربا الفريقين بكل الأوراق إلا أن الحال لم يتغير عن سابقه في الشوط الأول، سيطرة تضامنية ودفاع من هلال الحديدة، حتى انتهاء المباراة بالتعادل السلبي ، ليرفع تضامن حضرموت رصيده 12 نقطة في المركز الثاني فيما رفع الهلال بالحديده رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثالث.
أدار المباراة طاقم تحكيمي في الساحة سليم الوهري وساعده ياسر الدروبي ومحمد الميتمي ورابعاً إبراهيم مجمل ، وراقبها فنياً عبدالوهاب يسر واحمد بزعل.

قد يعجبك ايضا