مديرية السبعين بأمانة العاصمة تدشن فعاليات الذكرى السنوية الشهيد

الثورة نت|

دشنت مديرية السبعين في أمانة العاصمة اليوم، فعاليات الذكرى السنوية للشهيد ١٤٤٥هـ.

وفي التدشين أشار أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ووكيل أول الأمانة خالد المداني، إلى أهمية إحياء هذه الذكرى وتفاعل الجميع في إقامة الفعاليات والندوات الثقافية لتخليد تضحيات الشهداء.

وأكدا أهمية التحرك الفاعل لكافة القيادات والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وأبناء المديرية ومواصلة التعبئة العامة ونشر الوعي المجتمعي بعظمة الجهاد في سبيل الله.

ولفتا إلى تسارع الأحداث في المنطقة والتي بدأت شرارتها من العدوان الأمريكي الصهيوني على غزة.. منوهين بالدور المشرف لليمن في إعلانه المشاركة في العمليات العسكرية ضد الكيان الصهيوني.

وأكد عباد والمداني، أن هذا الإعلان سيحدث تغيرات على مستوى المنطقة والقضية الفلسطينية .. مشيرين إلى أن العمليات التي نفذتها القوات المسلحة أوجعت العدو الصهيوني، وجعلته في خوف من مشاركة اليمن في عملية طوفان الأقصى.

وفي الفعالية التي حضرها مدير المديرية محمد الوشلي وقيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية، أكد رئيس دائرة الثقافة الجهادية بوزارة الدفاع حسين الجبين، أهمية مضاعفة الجهود في التعبئة العامة بمديرية السبعين بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد.

ولفت إلى أهمية دور العلماء والخطباء والمرشدين والمثقفين في نشر الوعي المجتمعي لا سيما في ظل الأحداث والتطورات في المنطقة والعالم.. مبينا إن الجهاد والمقاومة هي أساس العزة والحرية للأمة في مواجهة دول الاستكبار العالمي وعلى رأسها أمريكا وإسرائيل.

وأكد ضرورة الاهتمام بأسر وأبناء الشهداء ورعايتهم وتوفير كل احتياجاتهم، وتكريمهم واقامة الفعاليات والندوات لتخليد الشهداء واستلهام الدروس من تضحياتهم.

قد يعجبك ايضا