كلية التربية في ريمة تنظم ندوة توعوية حول “طوفان الأقصى”

الثورة نت| خالد الجماعي

نظمّت كلية التربية والعلوم التطبيقية وملتقى الطالب الجامعي والتعبئة العامة بمحافظة ريمة اليوم ندوة توعوية حول “طوفان الأقصى” والتطبيع العربي الاسرائيلي وأثره على القضية الفلسطيني بالتزامن مع الذكرى السنوية للشهيد 1445هـ.

وفي افتتاح الندوة بارك مسؤول التعبئة العامة بالمحافظة محمد النهاري مواقف القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى الداعمة للقضية الفلسطينية..لافتاً إلى أهمية العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة عبر القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير في عمق العدو الصهيوني.

وبين النهاري أن العمليات العسكرية تترجم آمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني، الذين يعتبرون إطلاق الصواريخ الباليستية والمجنحة والطائرات المسيرة، أقل واجب يمكن أن يقدّمونه في ظل معاناتهم جراء استمرار العدوان والحصار منذ نحو تسع سنوات.

وأشار مسؤول التعبئة بالمحافظة إلى أن إقامة الندوة يعكس الدور الذي تضطلع به المؤسسات الأكاديمية في إبراز المؤامرات والتحديات التي تُحاك ضد الأمة والأهداف والمخططات الساعية إلى تصفية القضية الفلسطينية وفظاعة المجازر وحرب الإبادة التي ترتكب ضد الشعب الفلسطيني.

بدوره أكد عميد كلية التربية والعلوم التطبيقية بالمحافظة الدكتور عاصم الوليدي إلى أهمية الندوة في إكساب الطلاب المزيد من المعارف عن القضية الفلسطينية ومعاناة أبناء فلسطين المستمرة منذ ما يزيد عن 75 عاماً من المؤامرات والجرائم بحق الفلسطينيين.

وتناولت الندوة بحضور مدير عام مكتب الاعلام بالمحافظة خالد الجماعي وعدد من هيئة التدريس بالكلية التحديات التي تواجه الشعب الفلسطيني وحجم المؤامرات والدسائس الهادفة إلى السطو على المزيد من الأراضي الفلسطينية وصولاً إلى التهجير القسري للفلسطينيين من أرضهم بدعم أمريكي وفي ظل صمت دولي واقليمي.

وثمنت الندوة دور ومواقف القيادة الثورية والسياسية، التي كانت عند مستوى ثقة الشعب والأمة، وترجمت وعدها في دعم ومناصرة الشعب الفلسطيني

وشددت على أهمية الإسهام الفاعل في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة من خلال إنجاح حملة “دعم الأقصى” وتفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية والدول الداعمة والمؤيدة للمجازر الصهيونية بحق الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا