فعالية خطابية في عمران بالذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

نظمت دائرة التعبئة العامة بمحافظة عمران اليوم، فعالية خطابية بالذكرى السنوية للشهيد للعام 1445هـ، ونصرة للشعب الفلسطيني وتأييدا لمقاومته الباسلة ودعما للقوة الصاروخية والطيران المسير.

وفي الفعالية التي حضرها المحافظ الدكتور فيصل جعمان ووكيل المحافظة حسن الاشقص ومديرو عموم الهيئة العامة للأوقاف عبدالله البحيري ومكتب التربية زيد رطاس وفرع الهيئة العامة لرعاية أسر الشهداء إبراهيم النونو، استعرضت الكلمات المكانة التي اختص الله عز وجل بها الشهداء.

وأشارت إلى دلالات إحياء الذكرى السنوية للشهيد وترسيخ مبادئ العزة في مواجهة قوى الغزو والاحتلال حتى تحقيق النصر على الأعداء، مبينة أن هذه الذكرى محطة للتذكير بمآثر وبطولات الشهداء للمضي على نهجهم في مواجهة أعداء الأمة الإسلامية.

ونوهت الكلمات إلى أن الوفاء لدماء الشهداء يقتضي نصرة ودعم طوفان الأقصى، والوقوف صفاً واحداً في وجه العدوان الصهيوني الأمريكي بمختلف الوسائل والبقاء في حالة الجهوزية لتلبية أي تدخل.

وأكدت ضرورة الاهتمام بأسر الشهداء، ونصرة الشعب الفلسطيني ودعم مقاومته لتحرير الأراضي المحتلة من الكيان الغاصب، داعية إلى النفير العام إلى ميادين التدريب ضمن الجيش الشعبي في معركة طوفان الأقصى لمساندة أبطال المقاومة الفلسطينية حتى يتم تحرير الأراضي المحتلة وتطهيرها من دنس الكيان الغاصب.

حضر الفعالية التي تخللها عرض عن الشهداء وقصيدة شعرية ومسرحية مديرو عموم شؤون القبائل عبدالله العسمي والنقل أحمد الوادعي والتعليم الفني أمين الديدي و مديرية عمران عبد الرحمن العماد.

قد يعجبك ايضا