وقفات في ريمة استمرار دعم صمود الشعب الفلسطيني وتأييدا لقرارات القيادة

الثورة نت|

نُظمت في مديريات كسمة والسلفية ومزهر بمحافظة ريمة اليوم، وقفات حاشدة لدعم الشعب والمقاومة الفلسطينية، وتأييدا لقرارات القيادة.

وردد المشاركون في الوقفات، الشعارات والهتافات المنددة بالجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين في غزة، محملين أمريكا وأوروبا المسؤولية الكاملة عن المجازر والجرائم الصهيونية .

واكد المشاركون على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي تجاه القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني المجاهد الحر حتى تحرير كامل الأراضي المحتلة من دنس العدو الصهيوني الغاصب.

وأشادوا بصمود وثبات المجاهدين في غزة الذين يسطرون أروع الملاحم البطولية في مواجهة العدو الصهيوني الذي يواصل ارتكاب أبشع المجازر بحق الأطفال والنساء في غزة.

ونوهوا بالمواقف الشجاعة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي المساند للشعب والمقاومة الفلسطينية واستمرار في الضربات الموجعة إلى عمق العدو الصهيوني.

وطالب المشاركون القوات المسلحة اليمنية بالاستمرار في الضربات المباركة ضد الكيان الإسرائيلي المحتل، وكذا فتح المنافذ والمطارات لتفويج المقاتلين من الشعب اليمني لمساندة الشعب الفلسطيني ومقاومته الشجاعة في تحرير الأرض والعرض والمقدسات الإسلامية.

وفي الوقفات الطلابية التي أقيمت في عدد من مدارس مديرية كسمة، أدان المشاركون العمل الإجرامي المستمر الذي يرتكبه العدو الصهيوني في قطاع غزة من قتل المدنيين من النساء والأطفال، في ظل صمت وتواطؤ أممي ودولي.

وباركو العمليات النوعية التي تنفذها القوات المسلحة ضد أهداف العدو الإسرائيلي في الأراضي المحتلة.

قد يعجبك ايضا