المقاومة العراقية تستهدف قواعد أمريكية في سوريا بالمسيّرات

 

بغداد

أعلنت المقاومة العراقية فجر أمس الثلاثاء، عن استهداف مجاهديها قاعدة الاحتلال الأمريكي في حقل العمر النفطي في سوريا، بطائرة مسيرة. مؤكّدةً إصابة هدفها بشكل مباشر.
ونقلت الميادين عن مصادر ميدانية، تأكيدها سماع دوي عدّة انفجارات داخل قاعدة حقل العمر النفطي الأمريكية في ريف دير الزور، شرق سوريا، في استهداف هو الخامس خلال 24 ساعة.
وذكرت المصادر، أنّ الأصوات ناتجة من ست قذائف صاروخية أطلقتها المقاومة على القاعدة، من دون معلومات عن حجم الخسائر.
كما تبنّت المقاومة، فجر أمس الثلاثاء، استهداف القاعدة الأمريكية في القرية الخضراء في سوريا بمسيرة رداً على جرائم العدو الصهيوأمريكي في غزة.
كما استهدفت المقاومة العراقية القاعدة الأمريكية في مطار “خراب الجير” بريف الحسكة شرقي سوريا، الاثنين، بطائرة مسيرة.
وكانت المقاومة الإسلامية في العراق، قد أعلنت فجر أمس، عن دخول صاروخ ذكي قصير المدى من طراز “صارم” إلى الخدمة لأول مرة.. مؤكدة أنّ ذلك يأتي “ضمن سياق الرد على جرائم العدو الصهيوني في عدوانه على غزة بتوجيه وإدارة أمريكية”.
يأتي ذلك بعد سلسلة من عمليات الاستهداف لقواعد أمريكية في سوريا.
وتواصل المقاومة الإسلامية في العراق استهداف القواعد الأمريكية في سوريا والعراق، ومنها: عين الأسد، التنف، الحرير، كونيكو، حقل العمر النفطي، خراب الجير، في ظل استمرار العدوان الصهيوني، بدعم أمريكي، على قطاع غزّة.
وأكّد الأمين العام لكتائب سيد الشهداء، أبو آلاء الولائي، للميادين، في وقت سابق، أنّه لن يكون هناك وقف لعمليات المقاومة، إلّا عبر وقف الاعتداءات الصهيونية على قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا