أبناء مديرية المنار بذمار يخرجون في مسيرة منددة بالعدوان الصهيوني على غزة

الثورة نت|

خرج أبناء مديرية المنار بمحافظة ذمار اليوم في مسيرة جماهيرية حاشدة تنديداً بالمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وبارك المشاركون في المسيرة العمليات العسكرية التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية ضد أهداف العدو الصهيوني الغاصب في الأراضي المحتلة.

وردد المشاركون في المسيرة التي شارك فيها مدير المديرية محمد محسن جعران، وقيادات محلية وتنفيذية، الشعارات والهتافات المنددة بالمجازر الصهيونية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وما يقابلها من صمت دولي وتجاهل إقليمي ودولي.

واستهجن بيان المسيرة مواقف الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات المعنية بحقوق الإنسان وأنظمة وحكومات العالم والتي تقف موقف الصمت والتغاضي عما يُرتكب من حرب إبادة ومجازر بحق الشعب الفلسطيني في غزة.

وندد بمواقف الأنظمة العربية والإسلامية إزاء ما يجري من جرائم يندى لها جبين الإنسانية بحق الشعب الفلسطيني، تكّشفت تلك المواقف خلال القمة العربية الإسلامية وما خرجت به من بيان هزيل لا يرتقي لآمال وطموحات شعوب الأمة المتطلعة لموقف حقيقي يوازي هول ما يرتكب من مجازر وحرب إبادة بحق الفلسطينيين.

وأكد أن بيان القمة العربية الإسلامية عكس ما تعيشه الأنظمة من انقياد وما تمارسه من خديعة ضد شعوبها خاصة في القضايا الكبرى والمصيرية ومنها القضية الفلسطينية التي تعتبر قضية الأمة الأولى والمركزية.

ودعا البيان شعوب وأحرار العالم إلى الضغط على الأنظمة والحكومات لتغيير مواقفها والعمل على مساندة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.

وأشاد أبناء مديرية المنار بشجاعة القيادة الثورية في اتخاذ قرار مساندة الشعب الفلسطيني، والذي تجّسد في العمليات العسكرية المستمرة التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية عبر سلاح الجو المسير والقوة الصاروخية ترجمة لآمال وتطلعات اليمنيين.

وجددوا التأكيد على موقف الشعب اليمني الثابت والمبدئي المساند للقضية الفلسطينية .. لافتين إلى أهمية دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتفعيل سلاح مقاطعة المنتجات والبضائع الخاصة بالدول الداعمة للعدو الصهيوني.

وحث البيان فئات المجتمع على المساهمة الفاعلة في إنجاح حملة نصرة الأقصى بالتبرع في مكاتب البريد اليمني عبر حساب رقم “1140”، وكذا عبر الحسابات البنكية المعتمدة، أو عبر شركات الصرافة والتحويلات إلى الحسابات الموحدة باسم “حملة دعم الشعب الفلسطيني”، أو عبر شركات الاتصالات المختلفة بالاتصال، أو إرسال رسالة على الرقم “1140”.

قد يعجبك ايضا