اجتماع في حجة للتحشيد والتعبئة نصرة للأقصى ودعما المقاومة الفلسطينية

الثورة نت|

ناقش اجتماع بمحافظة حجة برئاسة وكيل المحافظة محمد القاضي، آلية التحشيد والتعبئة والاستنفار نصرة للأقصى ودعما للمقاومة الباسلة.

وأكد الاجتماع الذي ضم مسئول الملتقى الأكاديمي في المحافظة مدير مكتب التعليم الفني والتدريب المهني الدكتور عبدالله عضابي ومدير مديرية مركز المحافظة المهندس عصام الوزان ورؤساء وعمداء الكليات الخاصة ضرورة ترسيخ الوعي المجتمعي تجاه الكيان الصهيوني واعداء الامة من الأمريكيين والإسرائيليين وطبيعة الصراع معهم.

واستعرض آلية تنفيذ حملة نصرة الأقصى ودعم المقاومة في قطاعي التعليم العالي والفني.. مؤكدا ضرورة ان ترقى الحملة الى عظمة القضية الفلسطينية وأهميتها بالنسبة لليمنيين ومستوى الكادر الأكاديمي بالمحافظة.

وأكد أهمية تسخير كافة المواهب في الشعر والرسم والأدب والمسرح في الكليات والجامعات في التعريف بواقع اليهود والنصارى ودور الجميع في التوعية بنصرة الاقصى.

وشدد الاجتماع على ضرورة تعرية واقع الحكام العرب والمطبعين والعملاء وأدوارهم وأثرهم في خلخلة الأمة وتهيئة الساحة لأعدائها.

وفي الاجتماع اكد الوكيل القاضي والدكتور عضابي، أهمية تنوع الأنشطة والبرامج والفعاليات التي تجسد جرائم الكيان الصهيوني في غزة وتعكس اهمية القضية الفلسطينية دينيا وتاريخيا وعربيا.

وأشارا إلى المرحلة الحساسة في تاريخ الصراع العربي الصهيوني والحق والباطل وأهمية الوقوف المشرف مع الشعب الفلسطيني المقاوم والالتفاف حول القيادة الثورية الحكيمة والمجلس السياسي الأعلى والقوات المسلحة.

وتطرقا إلى دور تعزيز الهوية الإيمانية في أوساط الشباب وتفعيل المقاطعة الاقتصادية للمنتجات والبضائع الأمريكية والصهيونية وحلفائها كسلاح في مواجهة أعداء الإسلام.

قد يعجبك ايضا