المكتب التنفيذي بحجة يناقش الاستعداد للذكرى السنوية للشهيد

الثورة نت|

ناقش المكتب التنفيذي في حجة في اجتماعه اليوم برئاسة أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة، إسماعيل المهيم، الاستعدادات لإحياء الذكرى السنوية للشهيد للعام 1445.

وأكد أهمية إحياء الذكرى بما يليق بعظمة المناسبة ومكانتها في القلوب تخليدا لذكرى الشهداء العظماء الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الله والدفاع عن الأرض والعرض والسيادة الوطنية.

كما أكد دور المكاتب التنفيذية في المديريات في التفاعل الجاد مع هيئة رعاية أسر الشهداء والفعاليات والأنشطة والبرامج التي يتم تنفيذها.

وأقر الاجتماع تقارير مكتب الضرائب والوحدة التنفيذية لضريبة القات وفرعي الهيئة العامة للموارد المائية وهيئة المساحة الجيولوجية والثروات المعدنية ومكتب الهيئة العامة للاستثمار للعام 1444 هـ.

كما أقر تشكيل لجنة لمتابعة وحلحلة مشاكل مشاريع مياه الريف في المديريات لتوفير الخدمة بكل سهولة ويسر للمواطنين وتنظيم عمل اللجان المجتمعية المشرفة على المشاريع وتعزيز رقابة المجالس المحلية عليها .

وأكد ضرورة تعزيز التنسيق بين مكتب الصحة والمجلس الطبي الأعلى لاعتماد لجنة لاختبار طلاب العلوم الصحية المتقدمين للحصول على رخص مزاولة المهن وإجرائها في المحافظة وتجنيبهم مشقة السفر إلى صنعاء للاختبار.

كما أكد أهمية تفعيل قرار اعتماد الفرص الاستثمارية ضمن خطة عام 1446، ومشروع تحديد المنطقة الصناعية، حاثا مكتب الاستثمار على ضرورة الترويج للفرص الاستثمارية التي تزخر بها المحافظة.

قد يعجبك ايضا