وقفة بمدينة البيضاء تنديدا بجرائم العدو الصهيوني في غزة

الثورة نت| محمد المشخر

نظم مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء ومدارس مدينة البيضاء اليوم وقفة احتجاجية طلابية تنديدا بجرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وردد المشاركون والمشاركات في الوقفة التي شارك فيها مدير عام مديرية مدينة البيضاء أحمد أبوبكر الرصاص ومشرف عام مدينة البيضاء المجاهد بدر الدين العبال ومدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء محمد عمر الحارثي، الهتافات المباركة للعملية العسكرية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية في عمق الاحتلال الصهيوني، وتأييدا لعملية “طوفان الأقصى”التي نفذها رجال المقاومة الفلسطينية في العمق الإسرائيلي..

وأشاروا الى أن جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الأبرياء من الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة بدعم أمريكي وغربي لن تؤثر على عزيمة وهمه رجال المقاومة في مواجهة الصلف الصهيوني. .

وخلال الوقفة الاحتجاجية التي أقيمت في ساحة مدرسة الخنساء الأساسية للبنات بمدينة البيضاء أكد مدير عام مديرية مدينة البيضاء الشيخ أحمد أبوبكر الرصاص، أن جرائم الإبادة الجماعية التي يتعرض لها أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل العدو الصهيوني، عرت العديد من الأنظمة العربية، وكشفت خيانتها للقضية الفلسطينية.

وشدد الرصاص، على ضرورة الامتثال للأوامر الإلهية المتمثلة بالجهاد في سبيل الله نصرة للقضية الفلسطينية والدفاع عن الدين والمقدسات الإسلامية..

واشاد مدير عام مدينة البيضاء، بالجهود التي بذلت في تنظيم هذه الوقفة الحاشدة للاحتجاج والتنديد بجرائم العدو الصهيوني في قطاع غزة.. وداعيا إلى التفاعل مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف من خلال التوجه إلى البنك المركزي أو البريد للتبرع للشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بالمال.

من جانبه أشار مدير مكتب التربية والتعليم بمدينة البيضاء الاستاذ محمد عمر الحارثي، إلى أن أبناء الشعب اليمني هم أهل المدد والعون لإخوانهم في فلسطين، خاصة في هذه المرحلة التي يتعرض فيها الشعب الفلسطيني، الى إبادة جماعية من قبل العدو الصهيوني، في ظل صمت عربي وإسلامي مخزي.. مشيدا بمواقف أبناء الشعب اليمني الداعمة للقضية الفلسطينية بالرغم من الأوضاع التي يمر بها الوطن جراء  العدوان والحصار.

وبارك بيان الوقفة موقف القيادة الثورية وعمليات القوات المسلحة اليمنية العسكرية، ضد العدو الصهيوني من خلال استهدافه بالصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة ردا على الجرائم والمجازر التي يرتكبها بحق الأطفال والنساء والمدنيين بغزة وفلسطين المحتلة.

كما أدان بيان الوقفة، الجرائم والانتهاكات، ومجازر الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني الغاصب ومن خلفه أمريكا والغرب بحق الشعب الفلسطيني وسط صمت مخزي لحكام العرب المطبعة ودورهم المعلن في مساندة الكيان الصهيوني..

وأشار البيان، الى موقف أبناء الشعب اليمني الداعم و المساندة للقضية الفلسطينية، ولرجال المقاومة، حتى تحرير مسرى خاتم الأنبياء والمرسلين من دنس اليهود.

ودعا البيان، الشعوب الإسلامية والعربية إلى الخروج من حالة الذل والخنوع والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني والمقاومة، والعمل على تفعيل مقاطعة المنتجات والبضائع الأمريكية الصهيونية.

قد يعجبك ايضا