«فوكس نيوز» تكشف مصرع أكثر من 20 جندياً صهيونياً في كمين محكم للمقاومة وسط غزة

المقاومة الفلسطينية تواصل تصدّيها لتوغلات العدو وتدمّر 30 من آلياته وتقصف «نهاريا» وشمال حيفا بـ16 صاروخاً

 

الثورة / متابعات
تواصل المقاومة الفلسطينية الباسلة في غزة الإباء والصمود ملاحم التصدي البطولي لقوات العدو الصهيوني المتوغلة من أكثر من محور في غزة وتنفذ عمليات بطولية مذهلة أرعبت العدو وألحقت بقواته وآلياته خسائر فادحة في مختلف المحاور التي يتواجد فيها..
وأعلن الناطق باسم كتائب القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، تدمير 27 آلية عسكرية للعدو كليًا أو جزئياً، خلال الـ48 ساعة الأخيرة في محاور القتال.
كما أعلن أنّ مجاهدي «القسّام»، دكّوا القوات المتوغلة بعشرات قذائف الهاون، والتحموا في اشتباكات مباشرة مع قوات العدو وأوقعوا فيها خسائر محققة.
وكانت «القسّام»، أعلنت في وقت سابق من اليوم، أنّ مجاهديها، دمّروا فجراً 7 آليات صهيونية على مشارف مخيم الشاطئ وحي الشيخ رضوان وتل الهوا، وفي منطقة السلاطين شمال غرب بيت لاهيا، وفي حي الإسراء، بقذائف «الياسين 105».
كما نفّذ مجاهدو القسام إغارة على قوات الاحتلال المتمركزة شمال غرب مدينة غزة، ودمّروا خلالها 6 دبابات بقذائف «الياسين 105».
كما أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسّام، عن استهداف حشود قوات العدو الصهيوني، التي تحاول التوغل شرقي حجر الديك وشمالي غرب بيت لاهيا، بقذائف الهاون.
ونشرت الكتائب مشاهد لتصدي مقاوميها للقوات الصهيونية التي حاولت التقدم شرق خان يونس وتدمير عدد من آلياتها.
كما أعلنت كتائب القسام في لبنان، مساء أمس، عن قصف مستوطنة «نهاريا» وشمال حيفا شمال فلسطين المحتلة بـ16 صاروخاً.
وقالت كتائب القسام في بلاغ عسكري: إن القصف يأتي ردًّا على مجازر العدو الصهيوني وعدوانه على أهلنا في قطاع غزة.
وأفادت إذاعة جيش العدو بأن 14 قذيفة أُطلقت باتجاه البلدات الحدودية مع لبنان. ودوت صفارات الإنذار في عكا ونهاريا ورأس الناقورة وشلومي.
بدورها أكدت «سرايا القدس» الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، استهداف التحشدات العسكرية الصهيونية في تلة القاط شمالي مدينة غزة بقذائف الهاون.
وأشارت إلى استهداف لتموضع آليات العدو الصهيوني المتوغلة في محور شمال غرب وجنوب مدينة غزة بقذائف الهاون.
من جهتها قالت كتائب المقاومة الوطنية – «قوات الشهيد عمر القاسم»: إنها «استهدفت آلية عسكرية صهيونية صباح أمس، جنوب شرق حي الزيتون بصاروخين موجهين»، وتحشدات لقوات العدو داخل موقع صوفا العسكري بقذائف الهاون.
هذا وكشفت قناة «فوكس نيوز» الأمريكية نقلاً عن مُراسلها، الذي يرافق قوات العدو الصهيوني المتوغلة في محاور مفتوحة في قطاع غزة.، عن مصرع أكثر من 20 جندياً من جيش العدو الصهيوني في كمين للمقاومة في وسط القطاع.
وأوضح المُراسل الأمريكي، أن الاشتباكات وقعت خلال محاولة جيش العدو التوجه من الشرق نحو الساحل لفصل شمال قطاع غزة عن جنوبه وسط قطاع غزة.

قد يعجبك ايضا