حماس تدعو لتشكيل لجنة دولية لزيارة مستشفيات غزة لكشف كذب العدو الصهيوني

الثورة نت/
دعت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الاثنين، الأمم المتحدة لتشكيل لجنة دولية لزيارة المستشفيات في قطاع غزة للتحقق من رواية العدو الصهيوني الكاذبة والزاعمة باستخدامها مواقع للمقاومة.

وبحسب موقع (فلسطين أون لاين)، قالت الحركة في بيان لها: “إن ما ساقه الناطق باسم جيش العدو الصهيوني، في مؤتمره الصحفي الذي نظمه مساء أمس، مجرّد كذِب وفبركات إعلامية وافتراءات مفضوحة، في إشارة إلى تلفيقات الاحتلال عن المستشفى الإندونيسي ومستشفى حمد بغزة” .

وأكدت الحركة أن الاحتلال يحاول تبرير تهديدهم باستهدافهم للمستشفى الإندونيسي والمستشفى القطري شمال قطاع غزة، بأن حماس بَنَتْ تحتهما أنفاقاً وأنها تستخدمهما ساتراً لإطلاق الصواريخ.

وشددت على أن ما ذلك إلا أكذوبة لتبرير جرائمهم التي يندى لها جبين البشرية بحق المدنيين والجرحى.

وبينت حماس أن ما يؤكّد أكاذيب المتحدث باسم حيش العدو ويفضحها استهدافهم لأكثر من 100 مستشفى ومركز طبي، وإخراجهم لنحو 16 مستشفى عن الخدمة من شمال قطاع غزة إلى جنوبه حتى الحدود المصرية.

ولفتت إلى ارتكابهم لمجزرة المستشفى المعمداني التي ارتكبها العدو، وهو ما أكّدته الوقائع وكافة المؤسسات الدولية، وكذّبت فيه روايتهم الزاعمة بسقوط صاروخ للمقاومة على المستشفى، مشيرة الى أن كل المستشفيات مفتوحة للصحفيين والمؤسسات الدولية على مدار الساعة.

وأشارت إلى أن هؤلاء النازيين الجدد دمروا نحو ربع مليون وحدة سكنية، وهجّروا سكانها من العائلات والأطفال، ولاحقوهم في مراكز الإيواء بالتهديد والقصف ، وما ذلك إلا لتهجير للشعب الفلسطيني من أرضه وفق مخططاتهم النازية الصهيونية.

قد يعجبك ايضا