استعراض خطوات تفعيل مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية في اجتماع بالحديدة

الثورة نت/ يحيى كرد

استعرضت اللجنة المركزية لحملة نصرة الأقصى الشريف بمحافظة الحديدة، اليوم، في اجتماعها برئاسة محافظ المحافظة محمد عياش قحيم، تفعيل خطوات مقاطعة كافة المنتجات الأمريكية والصهيونية، دعما للقضية الفلسطينية.

و تطرق الاجتماع الذي ضم وكلاء المحافظة أحمد البشري و محمد حليصي وعلي كباري وأعضاء اللجنة المكونة من الجهات المعنية خطة إعداد مؤتمر وندوة ثقافية حول الأبعاد الاقتصادية والدينية لمقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية.

كما تناول الاجتماع الإجراءات التي سيتم اتخاذها لمقاطعة هذه المنتجات بشكل شامل وتفعيل سبل وجوانب التوعية في إطار الحملة الوطنية لنصرة الأقصى.

وأكد المحافظ قحيم الى أهمية وفاعلية سلاح المقاطعة على الكيان الصهيوني الغاصب وداعمة الأكبر الولايات المتحدة الأمريكية.

وشدد المحافظة على ضرورة الإسراع في تنفيذ برنامج وخطة الحملة الوطنية بما فيها برنامج مقاطعة المنتجات الأمريكية من خلال التنفيذ الشامل للمقاطعة ووضع مصفوفة عمل بالمشاركة الرسمية والشعبية في دعم حملة نصرة الأقصى.

بدورة أشار وكيل البشري، الى ضرورة استكمال الترتيبات والاستعدادات الخاصة بعقد مؤتمر رسمي خلال ثلاثة أيام حتى نستطيع تفعيل سلاح المقاطعة للمنتجات الأمريكية والصهيونية.

وأكد الوكيل، أن مقاطعة بضائع ومنتجات أعداء الأمة أحد اهم الجهاد المقدس التي دعا عليها الشهيد القائد حسين بدر الدين رحمه الله.

قد يعجبك ايضا