لقاء موسع في إب يناقش موجهات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى

الثورة نت|

ناقش لقاء موسع برئاسة محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم موجهات الحملة الوطنية لنصرة الشعب الفلسطيني وإسناد المجاهدين في قطاع غزة.

واستعرض اللقاء بحضور أعضاء مجلس الشورى عبده الشاوش، ونبيل الحبيشي، وأحمد باعلوي، ومساعد المنطقة العسكرية الرابعة العميد محمد الخالد، وأمين محلي المحافظة أمين الورافي، ووكلاء المحافظة عبدالواحد المروعي، والدكتور أشرف المتوكل، وقاسم المساوى، ويحي القاسمي، آلية تنفيذ أنشطة وفعاليات الحملة على مستوى المحافظة والمديريات.

وتطرق اللقاء الذي ضم مسؤول التعبئة يحيي اليوسفي، والقيادات القضائية والمحلية والتنفيذية والعسكرية والأمنية بالمحافظة إلى الترتيبات المتعلقة بتسيير قافلة كبرى دعما واسنادا للقوة الصاروخية وسلاح الطيران المسير.

وأقر تشكيل لجنة برئاسة محافظ المحافظة، وكذا لجان فرعية على مستوى المكاتب والمؤسسات والمديريات لتنفيذ حملة واسعة لمناصرة القضية الفلسطينية.

كما أقر تشكيل لجان إعلامية وثقافية وتوعوية، وغرفة عمليات ولجان متابعة وتقييم، الى جانب لجان مصغرة على مستوى القرى والعزل والأحياء السكنية لمتابعة وإنجاح أنشطة الحملة.

وجدد المشاركون في اللقاء التأييد المطلق لكل القرارات التي يتخذها قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى لنصرة الشعب الفلسطيني، ونجدة أبناء غزة الذين يتعرضون لأبشع الجرائم والمجازر من قبل الكيان الصهيوني على مرأى ومسمع من العالم أجمع.

وباركوا العمليات التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية بإطلاق الصواريخ الباليستية والطائرات المسيرة على أهداف للكيان الصهيوني في الأراضي المحتلة.

وفي اللقاء أكد محافظ إب أهمية تحرك الجميع لنصرة الشعب الفلسطيني بكل الوسائل الممكنة.. لافتا إلى ضرورة تفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية لاضعاف العدو اقتصاديا.

ودعا أبناء المحافظة، إلى المساهمة الفاعلة في إنجاح الحملة وتجسيد موقف الشعب اليمني الداعم والمناصر لقضية الأمة عبر مختلف الأنشطة والفعاليات.. حاثا على تعزيز روح المقاومة والصمود، وإدانة كل المجازر الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق أطفال ونساء غزة.

فيما أشار مسؤول التعبئة إلى أهمية الوقوف الجاد لنصرة الشعب الفلسطيني كواجب ديني وأخلاقي.. داعيا الجميع الى الاسهام في دعم كل خيارات المواجهة مع العدوان الصهيوني الأمريكي والانتصار لقضايا الأمة، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وأكد أن عمليات القوات المسلحة ضد العدو الصهيوني، رسالة للعالم بأن اليمنيين سيقفون إلى جانب إخوانهم الفلسطينيين في الدفاع عن الاقصى الشريف والمقاسات الاسلامية.

قد يعجبك ايضا