العزاني وقحيم والبشري يدشنون الحملة الوطنية لنصرة الأقصى بمحافظة الحديدة 

الثورة نت / أحمد كنفاني

دشن وزير العدل في حكومة تصريف الاعمال القاضي نبيل العزاني، ومحافظ الحديدة محمد عياش قحيم ووكيل اول المحافظة أحمد مهدي البشري اليوم السبت، فعاليات الحملة الوطنية لنصرة الأقصى الشريف تحت شعار “لستم وحدكم”.

وفي التدشين، أوضح وزير العدل في حكومة تصريف الأعمال، أن تدشين حملة “نصرة الاقصى” تأتي لاستنهاض المجتمع بكل فئاته لمواجهة المخططات الصهيونية، والتصدي لها بمختلف الوسائل الممكنة.. وأشاد بتفاعل القيادات المحلية مع ما تشهده فلسطين من جرائم يندى لها الجبين أمام مرأى ومسمع من العالم .

وأشار العزاني إلى صمود المقاومة الذين يسطرون أروع ملاحم البطولة والشرف، دفاعا عن مقدساتهم ومجابهة العدو الذي يريد للأمة الإسلامية والعربية الهلاك والذل واغتصاب أراضيهم، وسط صمت الأنظمة العميلة.

فيما أستنكر محافظ الحديدة، جرائم الإبادة التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق المدنيين الأبرياء من النساء والأطفال في غزة والضفة وجنوب لبنان، في ظل صمت دولي مطبق، ودعم من بعض الدول المحسوبة على الأمة العربية والإسلامية.. وأكد قحيم جهوزية أبناء الحديدة لإنجاح الحملة والمشاركة جنبا إلى جنب مع ابطال المقاومة الفلسطينية في جهادهم المقدس ضد الصهاينة.

بدوره شدد وكيل أول المحافظة، على أهمية التفاعل مع هذه الحملة لتعزيز الدعم والتأييد الشعبي والوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وتنفيذا لخيارات القيادة الثورية لمساندة أبناء الشعب الفلسطيني عامة وقطاع غزة خاصة، والذي فرض عليه حصارا بريا وبحريا وجويا.

وأستعرض برنامج وأهداف الحملة الوطنية لنصرة الأقصى والمسئوليات المناطة بالقيادات المحلية والمكاتب التنفيذية للمشاركة في انجاح الحملة بشتى الوسائل الثقافية والتعبوية والمعنوية والفعاليات.

وأعتبر الوكيل البشري تدشين فعاليات هذه الحملة، أحد صور المدد والإسناد للشعب الفلسطيني ومقاومته والتعبير عن وقوف أبناء الشعب اليمني خلف قيادته نصرة للقضية الفلسطينية ومحور المقاومة.

وعلى هامش التدشين الذي تخلله عقد لقاء موسعا مع مديرو السلطة المحلية بالمديريات والمكاتب التنفيذية، حيا المشاركون، العمليات التي نفذتها القوات المسلحة في عمق العدو الإسرائيلي والتي جسدت مطالب وارادة اليمن قيادة وشعبا كأقل واجب تجاه قضية الأمة المحورية والعادلة.

وثمن المشاركون مواقف قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي – يحفظه الله – في دعم خيارات الشعب والمقاومة الفلسطينية للرد على حرب الإبادة التي يرتكبها العدو الاسرائيلي في قطاع غزة.

ودعا المشاركون في اللقاء الذي حضره وكلاء المحافظة محمد النهاري ومحمد حليصي وعلي كباري ورئيسا استئناف محافظة الحديدة القاضي عبداللطيف نصار ونيابة الاستئناف القاضي هادي عيضه، إلى تفعيل سلاح المقاطعة بشتى صورها كأحد اسلحة المواجهة وإقامة الأنشطة والفعاليات على مستوى المحافظة والمديريات والعزل والحارات والتحشيد والتعبئة العامة ضد أمريكا واسرائيل ودول الغرب وفضح مواقفهم واجرامهم ومخططاتهم في دول المنطقة.

قد يعجبك ايضا