وقفات احتجاجية بمديريات الحديدة تنديدا بجرائم الكيان الصهيونية في غزة

الثورة نت / يحيى كرد

نظمت بكافة مديريات محافظة الحديدة، اليوم وقفات احتجاجية عقب صلاة الجمعة للتنديد بالمجازر الأجرامية التي يرتكبها الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة الفلسطينية.

وندد المشاركون في الوقفات بالتأييد والإنحياز الدولي، و الدعم الأمريكي للعدو الصهيوني المحتل لأرتكاب الإبادة الجماعية بحق أبناء الشعب الفلسطيني وسط صمت الأنظمة العربية والإسلامية والعالم الحر .

فيما أكدت البيانات الصادرة عن الوقفات، وقوف أبناء الشعب اليمني الكامل مع أبناء الشعب الفلسطينيين ومساندة للمقاومة إيمانا بحقهم في التصدي لجرائم الكيان الصهيوني ومن يقف خلفه من العملاء والأنظمة المطبعة .

وأدانت البيانات بأشد العبارات الصمت العربي والإسلامي المخزي، الذي ساهم في تمادي الاحتلال الإسرائيلي الغاصب في قتل الأطفال والنساء والشيوخ في قطاع غزة،

ودعت بيانات الوقفات ، أبناء الشعوب العربية والإسلامية، الى تحمل مسؤولياتهم الأخلاقية والإسلامية والإنسانية تجاه ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من جرائم وحشية، من خلال تقديم كافة أنواع الدعم للمقاومة الفلسطينية..
وأشارت البيانات، الى أهمية التفاعل الجاد مع الحملة الوطنية لنصرة الأقصى وبما يعبر عن عظمة الشعب اليمني ووعيه وأصالته وعن الإيمان والحكمة اليمانية.

قد يعجبك ايضا