العدو الصهيوني يعترف بمصرع قائد رفيع والمقاومة الفلسطينية تُفشل محاولات التوغل

الثورة نت../

اعترف “جيش” العدو الصهيوني، بمصرع قائد الكتيبة “53”، من فرقة “باراك”، وهو القائد الأرفع في “جيش” الاحتلال، الذي يسقط منذ بدء المعركة في السابع من أكتوبر الماضي.

وأعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، أنّ مجاهديها استهدفوا، اليوم الخميس، بئر السبع برشقة صاروخية وكيبوتس “نيريم” بقذائف الهاون.

وأكّدت تدمير آليتين للعدو الصهيوني شرق حي الزيتون بقذيفة “الياسين 105″ و”عبوة” العمل الفدائي، إضافة إلى تدمير ناقلة جند صهيونية، قرب مسجد الخالدي، شمال غربي غزة بقذيفة “الياسين 105”.

كما استهدف مجاهدو القسام مجموعةً من جنود العدو الصهيوني في “جحر الديك”، بقذيفة “RPG” المضادة للأفراد.

من جهتها، أعلنت “سرايا القدس” استهداف الحشودات العسكرية الصهيونية قرب مستوطنات “حوليت” و”مفتاحيم” و”عميعاز” ” ونير عوز” برشقة صاروخية مكثفة.

وقالت السرايا: إنّ مجاهديها يخوضون اشتباكات ضارية مع قوات العدو المتوغلة في منطقة أبو أبسل شرق الفخاري في خان يونس.

وفجر اليوم، اشتبكت قوات النخبة في “سرايا القدس” مع قوة راجلة تابعة للعدو الصهيوني بعد محاولة تقدم قوة مركبة ومؤللة، من ست آليات ميركافة وأربع جرافات شرقي خان يونس.

كذلك أعلنت كتائب المقاومة الوطنية (قوات الشهيد عمر القاسم) أنها استهدفت اليوم موقع “كرم أبو سالم” العسكري الصهيوني بقذائف الهاون، كما دكّت آليات العدو المتوغلة في عدة محاور من قطاع غزة بقذائف الهاون.

وفي وقت سابق اليوم، أعلنت كتائب القسام، أنها أفشلت محاولات الاحتلال للتوغل في غزة، واستهداف دبابة وجرافة صهيونيتين في محور شمال غرب غزة بقذيفة “الياسين 105”.. فيما ذكرت وسائل إعلام العدو أنّ صفارات الإنذار تدوي في غلاف غزة (كيسوفيم).

قد يعجبك ايضا