انتخاب جمعية العشة الزراعية متعددة الأغراض في عمران

الثورة نت|

عقدت جمعية العشة التعاونية بمديرية العشة محافظة عمران حفل انتخاب مجلس الإدارة والرقابة والتفتيش للجمعية.

وفي الحفل برعاية اللجنة الزراعية السمكية العليا ووزارة الشؤون الاجتماعية والعمل ومحافظ محافظة عمران الدكتور فيصل جعمان وتحت أشراف المؤسسة العامة للتنمية وإنتاج الحبوب وبالتعاون مع الاتحاد التعاوني الزراعي ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة عمران والسلطة المحلية بمديرية العشة وبمساندة من مؤسسة بنيان التنموية وضمن برنامج البنيان المرصوص، أشاد مدير عام مديرية العشة عبد الكريم منصور بالجهود التي بذلتها الهيئة الادارية السابقة في الاهتمام بالجمعية ودورها في توسعة العمل المجتمعي التعاوني.

وحث رئيس وأعضاء جمعية العشة، على الاضطلاع بدورهم في التنمية الزراعية وأن يكونوا عوناً للمزارعين في توفير احتياجاتهم، في الجانب الزراعي والجوانب التنموية والخدمية الأخرى.

من جانبه أكد محسن الغيلي رئيس الاتحاد اليمني لمنتجي الحبوب، حرص المؤسسة على دعم وتشجيع المزارعين، بهدف زيادة المساحات المزروعة من محاصيل الحبوب المختلفة.

وفي الحفل ثمن رئيس جمعية العشة التعاونية لمنتجي الحبوب يحيى منيف، جهود الهيئة الإدارية في تحقيق التنمية المحلية في المجال الاجتماعي والاقتصادي بالمديرية مشيدا..  بدور مؤسسة الحبوب في دعم الجمعية منذ تأسيسها وتقديم الخدمة للمزارعين بصورة عامة.

حضر الحفل مندوبو الجمعية العمومية ومدير عام المديرية عبد الكريم منصور وعلي الفقيه مدير إدارة الجمعيات بمكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بمحافظة عمران.

قد يعجبك ايضا