سامر والنونو يواصلان النزول الميداني للمحافظات لانتقاء عناصر منتخب الناشئين

 

الثورة/ خالد النواري
يواصل الجهاز الفني للمنتخب الوطني للناشئين برنامج النزول الميداني إلى المحافظات لاستكشاف العديد من المواهب في الأندية والأكاديميات والمدارس الكروية والأحياء الشعبية من أجل استقطاب أفضل العناصر وضمها لصفوف المنتخب الذي تنتظره العديد من الاستحقاقات الخارجية وفي مقدمتها بطولة غرب آسيا العاشرة بسلطنة عُمان خلال ديسمبر المقبل.
ويواصل المدير الفني للمنتخب الكابتن سامر فضل نزوله الميداني حيث استكمل عملية انتقاء اللاعبين في مدينة زنجبار بأبين وتوجه إلى محافظة لحج للاطلاع على مستويات اللاعبين الناشئين بالمحافظة ومن المقرر أن يستكمل نزوله الميداني بزيارة المنطقة الوسطى بأبين التي تشمل مدينة لودر وما حولها لاستكشاف المزيد من اللاعبين في المحافظة المعروفة بمنجم المواهب .. وكذلك زيارة محافظة تعز قبل التوجه إلى العاصمة صنعاء لتدشين المعسكر التحضيري.
بدوره وصل مساعد مدرب المنتخب الكابتن علي النونو إلى مدينة حجة بعدما استكمل برنامج النزول الميداني في محافظات ذمار وإب والحديدة واطلع على مستويات العديد من اللاعبين في فئة الناشئين بهدف انتقاء أفضل العناصر.
كما دشن مدرب حراس المنتخب أمين سود تجمعات إنتقاء اللاعبين في وادي حضرموت للاطلاع على إمكانات وقدراته اللاعبين ، ومن المقرر أن يجري تجمع مماثل في ساحل حضرموت لرفع القائمة الأخيرة للاعبين في المحافظات الشرقية.
ومن المقرر أن يتم يدشين المعسكر التحضيري للمنتخب بصنعاء نهاية أكتوبر الجاري والذي سيشهد إجراء الغربلة النهائية للقائمة التي ستخضع للتقييم والمفاضلة وفحوصات تحديد الأعمار.

قد يعجبك ايضا