لقاء موسع في مديرية آزال بالأمانة للتحشيد للفعالية الكبرى بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب شؤون الإحياء بمديرية آزال في أمانة العاصمة اليوم، لقاءً موسعاً للعقال والشخصيات الاجتماعية للتحشيد للفعالية الكبرى للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف في ميدان السبعين.

وفي اللقاء أشار رئيس قطاع الإعلام والتربية والثقافة حسن الصعدي، إلى أهمية ودلالات هذه الذكرى في تعزيز الارتباط بنبي الرحمة والإنسانية، مشدداً على تنشئة الأجيال على حب رسول الله صلى الله عليه وآله والاقتداء بنهجه قولا وعملا.

ولفت إلى أن اليمن يشهد أكبر احتفالات بذكرى المولد تعظيماً وحباً لسيد البشرية وقدوتها الحسنة.. داعياً إلى التوجه لميادين العمل والبناء والتنمية وتحقيق طموحات الشعب اليمني.

واعتبر الصعدي، ذكرى المولد النبوي محطة تربوية وثقافية وإيمانية لتزكية النفوس واستلهام الدروس من السيرة العطرة لرسول الله محمد صلى الله عليه وآله وسلم.. حاثا على التحشيد والخروج المشرف في الفعالية الكبرى .

وفي اللقاء الذي حضره رئيس هيئة الآثار عباد الهيال ووكلاء وزارة الشؤون القانونية عبدالرحمن الكحلاني والأمانة المساعدان محروس عقبة واحسن قاضي، أكد وكيل الأمانة المساعد لشؤون الأحياء اسماعيل الجرموزي، عظمة ومكانة الرسول محمد صلى الله عليه وآله وسلم، في وجدان وقلوب اليمنيين، ومدى ولائهم وحبهم لخير البرية الذي أشرقت بيوم مولده شمس الإسلام.

ودعا الجميع إلى التحرك الجاد للتحشيد والخروج المليوني في الفعالية الكبرى بميدان السبعين استجابة لدعوة قائد الثورة للاحتفال بمولد الرسول الأعظم بما يجسد محبة وارتباط اليمنيين بنبيهم الكريم.

من جانبه أشار مدير المديرية محمد الغليسي، إلى أهمية إحياء ذكرى مولد المصطفى والرحمة المهداة والأسوة الحسنة لتعظيم مكانته صلى الله عليه وآله وسلم وتوقيره وتقديسه.. مؤكداً ضرورة الحشد والمشاركة الكبيرة والفاعلة في المهرجان المحمدي الأكبر بميدان السبعين.

وأكدت كلمة العقال والشخصيات الاجتماعية القاها زيد فخر الدين، أهمية الاحتفال الكبير بذكرى مولد رسول الهدى والرحمة المهداة للعالمين، واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز عوامل الثبات والصمود في مواجهة الطغاة والمستكبرين.

حضر اللقاء قيادات محلية وتنفيذية وشخصيات اجتماعية وعدد من أبناء المديرية.

قد يعجبك ايضا