أمسية في مديرية جبن بالضالع بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أقيمت بمركز مديرية جبن محافظة الضالع اليوم أمسية ثقافية، بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها وآله أفضل الصلاة والسلام.

وخلال الأمسية أشار وزير الأشغال العامة والطرق غالب مطلق، إلى أهمية وعظمة إحياء ذكرى مولد النبي والتمسك بنهجه والاقتداء بسيرته العطرة .. معتبرا المناسبة فرصة لاستلهام الدروس والعبر من نهج الرسول الخاتم في جهاده وصبره وأخلاقه.

وتطرق إلى دور الأنصار في نصرة الرسول الأعظم والسير على نهجه وتبليغ رسالته.. لافتا إلى ما تعانيه الأمة العربية والإسلامية من هجمة شرسة وممنهجة تستهدفها في قيمها ومبادئها فكريا وأخلاقيا، وانعكاساتها على واقعها وما وصلت إليه من ذل وهوان.

ولفت الوزير مطلق إلى ما ستشهده الساحة اليمنية من تغيرات خلال المرحلة القادمة بفضل توجهات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي.

وأكد أهمية ذكرى المولد النبوي الشريف لتعزيز الوعي والولاء لله ورسوله، مشيداً بمستوى التفاعل والحضور المشرف من قبل أبناء مديرية جبن في جميع الفعاليات والأمسيات، داعيا أبناء المديرية للحشد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام بساحة الرسول الأعظم بمدينة دمت يوم الأربعاء.

من جانبه تطرق وزير الدولة أحمد العليي إلى أهمية ذكرى المولد النبوي في تعزيز الحب والارتباط والولاء للرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم والسير على نهجه لتغيير الواقع ومواجهة الأفكار الضلالية التي تتعرض لها الأمة.

ونوه بتفاعل أبناء مديرية جبن مع مختلف الفعاليات بذكرى المولد النبوي الشريف وكذا بجهودهم في تنفيذ المبادرات المجتمعية في مختلف المجالات.

وخلال الأمسية التي حضرها رئيس الهيئة العامة للتأمينات والمعاشات إبراهيم الحيفي ونائبه نبيل الغولي ووكيل المحافظة ضيف الله الضياني ومدير المديرية صالح الغرباني، أشار نائب رئيس لجنة المظالم عبدالحميد الغياثي إلى ما تعيشه الأمه من ذل وهوان نتيجة بعدها عن كتاب الله وسيرة ونهج الرسول الأعظم صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن إحياء المناسبة هو إحياء لكرامة وعزة الأمة والتحرر من كل القيود المفروضة عليها من قبل أعدائها.

حضر الأمسية مدير أمن المديرية رزق عامر.

قد يعجبك ايضا