مسيرتان طلابيتان في مديرية ريف إب بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

نظم مكتب التربية والتعليم بمديرية ريف إب اليوم، مسيرتين طلابيتين بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وانطلقت المسيرة الأولى من مشورة إلى الضباري، والثانية من الحبيل إلى المناخ، ورفع الطلاب المشاركون فيهما، الشعارات واللافتات المعبرة عن الابتهاج والاحتفال بذكرى مولد الرسول الأعظم.

وأكد نائب مدير مكتب التربية بالمحافظة محمد المتوكل خلال المسيرتين اللتين حضرهما الناشط الثقافي علي خرصان ومستشار المحافظة عبدالقوي الحبيشي ورئيس شعبة التوجيه عبدالرحمن الحبري، أن هذا الاحتفاء رسالة لأعداء الشعب اليمني والأمة الإسلامية، بصمود وتمسك أبناء اليمن بخاتم الأنبياء والمرسلين.

وأشار إلى عظمة المناسبة ومكانتها في قلوب اليمنيين، وأهمية ترسيخ الارتباط والمحبة والولاء للنبي الأكرم – صلوات الله عليه وآله، والمضي على نهجه القويم.

فيما حث مدير مكتب التربية بالمديرية خالد المليكي على الاحتشاد والمشاركة الفاعلة في الاحتفالية المركزية بهذه المناسبة لتجسيد حب اليمنيين لرسول الله والاقتداء به.

بدورهم عبر الطلاب عن فخرهم واعتزازهم وحبهم للرسول الأعظم نبي الإنسانية والرحمة الذي أرسله الله تعالى رحمة للعالمين، ومدى ارتباط أبناء الشعب اليمني به صلوات الله عليه وآله.

وأكد بيان صادر عن المسيرتين الولاء وإتباع الرسول الكريم والسير على خطاه .. داعيا إلى الاحتشاد المشرِّف يوم 12 ربيع الأول في مختلف الساحات والميادين، لإيصال رسالة للعالم بتمسك وارتباط اليمنيين برسولهم الكريم.

قد يعجبك ايضا